الدكتورة يومي توبخ متابعة بسبب أمنيتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
الدكتورة يومي توبخ متابعة بسبب أمنيتها
مقالات ذات صلة
الدكتورة يومي توبخ متابعة تحدثت عن شهرتها ووصولها للعالمية
دكتورة يومي توبخ متابع سخر من زوجته وترد عليه بكلمات صادمة
دكتورة يومي تحرج متابعة طالبتها بالرد على رسائلها

وجهت المشهورة يومي رسالة قاسية إلى إحدى معجباتها، والتي تمنت أن ترد عليها معربة عن حبها الكبير لها، حيث أكدت أن حلمها في الحياة هو رد يومي عليها.

الدكتورة يومي توبخ متابعة

وفتحت الدكتورة يومي، باب النقاش مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وطلبت من المتابعين أن يخبروها عن أحلامهم وأمنياتهم في الحياة، لترد عليها واحدة منهم قائلة: "يومي حلمي إنك تردي عليّ والله بحبك كتير".

وردت الدكتورة يومي على متابعتها رداً قاسياً، إذ قالت: "شو هالحلم المعفن هذا؟ إذا رديت عليكِ شو هيجيكي يعني؟ شو هيجيكي؟ هيزيد حسابك في البنك؟ شو هيفيدك هتتطوري"؟

وأضافت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي: "شو هيفيدك ردي؟ خلي أمنياتك تكون عالية يكون عندك شركة أو سيارة أو بيت أو تتزوجي وتعملي عيلة، حلمي أنك تردي عليّ؟ مثلي مثلك شو الفرق بيني وبينك  إذا رديت عليكِ"؟

وعلى الرغم من طريقتها القاسية في الرد، إلا أن كثير من النشطاء وافقوا الدكتورة يومي في تصريحاتها وهجومها على المتابعة التي وضعت كل أحلامها في انتظار الرد من إحدى المشهورات على السوشيال ميديا، مؤيدين وجهة نظرها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "على الرغم من اختلافي معها، بس هي عندها كل الحق والله المفروض المتابعة تسمع وتفهم وكل اللي عملوا سعر لهالمشاهير يتعلموا بقى إنهم بشر مثلهم ما هم فوق الناس والبشرية لحتى يصيروا أحلام فيقوا واشتغلوا على حالكم".