الرسوم المتحركة مانغا Hunter x Hunter تتصدر التريند وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
الرسوم المتحركة مانغا Hunter x Hunter تتصدر التريند وهذا هو السبب

تصدر مسلسل الرسوم المتحركة الشهير مانغا Hunter x Hunter الكلمات الأكثر بحثًا وتداولًا على محرك البحث الشهير "غوغل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن عودة مرتقبة للمسلسل الكرتوني الشهير.

وأفادت تقارير صحافية بأنه بعد غياب طال سنوات وفترات توقف هنا وهناك، يبدو وأن الأخبار السعيدة في طريقها لمحبي وعشاق أنمي ومانغا Hunter X Hunter والغنية عن التعريف. حيث تُشير بعض الأخبار إلى إمكانية عودة المانغا مرة أخرى.

وتحكي قصة أنمي Hunter x Hunter عن Gon، بطل المسلسل، الذي يكتشف أن والده لا يزال على قيد الحياة ليشرع في رحلته للبحث عن والده واجتياز اختبار Hunter Exam للنجاح والحصول على رخصة الصيد الخاصة به. وقد صنف هذا المسلسل الكرتوني ضمن أفضل 30 مسلسل إنمي حسب التصنيف العالمي حيث تم تصنيف هذا الأنمي بمعدل 8.7.

عودة مانغا Hunter X Hunter:

تصاعدت احتمالات عودة المسلسل الكرتوني الشهير مانغا Hunter X Hunter بعدما أشار حساب مجهول على تويتر، باسم "يوشيهيرو توغاشي" مؤلف مانغا Hunter X Hunter بأنه هو من يُديره، وأرفق مع صورة صفحة للمانغا جملة تُترجم تقريبًا إلى "4 فصول أخرى في الوقت الحالي".

الحساب جديد تمامًا وعلى الرغم من أنه لم يتم التحقق منه بشكل كاف، إلا وأن المانغاكا "يوسوكي موراتا" مؤلف مانغا One Punch Man الشهيرة بأن الحساب يَخص "توغاشي" بالفعل.

وزيادة تأكيد قام الممثلون الصوتيون لأبطال الأنمي "غون فريكس، ميغومي هان" و"كيلوا زولديك، ماريا إيسي" بنشر تغريدات لشخصياتهم وهم يبكون بالتأكيد فرحًا لعودة المانغا الشهيرة. بل وأكد حساب

صدرت أخر فصول مانغا Hunter x Hunter في عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشاكل الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها "توغاشي" فقد قرر التوقف عن العمل على المانغا وعمله بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف "توغاشي" السابقة، ويبدو وأنها استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة.

مانغا Hunter x Hunter:

القناص (باليابانية: ハンター×ハンター، وبالإنجليزية: Hunter × Hunter، هو مانغا ياباني من تأليف يوشيهيرو توغاشي، تدور حول قصة فتى يطمح إلى أن يكون صياداً بهدف البحث عن والده المختفي. تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانغا.

حققت المانغا نجاحاً على الصعيد العالمي، لاحتوائها على قصة فريدة وشخصيات مبتكرة على عادة توغاشي.

تم عرض المانغا ضمن مجلة شونن جمب منذ عام 1998، حيث ظهرت لأول مرة في العدد الرابع عشر، وقد أنتجت 24 مجلداً تحتوي على 390 فصل حتى الآن.

وتوقفت المانغا عن النشر لفترات عدة، نظراً لإصابة توغاشي بمرض منعه من استكمال عمله.

حُوِّلت المانغا إلى مسلسل أنمي مكوَّن من 62 حلقة و3 أجزاء أوفا مكونة من 30 حلقة من إنتاج شركة نيبون أنيميشن.

وعرض الأنمي لأول مرة على البث التلفزيوني الأرضي في اليابان يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول 1999 على قناتي فوجي تي في وأنيماكس، ودبلج مركز الزهرة الأنمي والأوفا الأولى إلى العربية وعرض على قناة سبيستون وعدة قنوات عربية أخرى، وحاز إعجاب العديد من المشاهدين العرب، على الرغم من أنه تعرض لقص بعض المشاهد العنيفة وأخرى اعتبرها مركز الزهرة مخلة بالآداب الإسلامية، وتم تغيير بعض أحداث الأنمي الثانوية والحوارات.

في الثاني من أكتوبر/تشرين الثاني 2011 أنتج استوديو مادهاوس (بالإنجليزية: Madhouse)‏ نسخة أنمي جديدة تحتوي على إنتاج جديد للحلقات القديمة من الأنمي (المُنتجة في الأنمي السابق) إضافة إلى حلقات جديدة، وقد التزمت النسخة الثانية بأحداث المانغا فقط وانتهت عند الحلقة 148 في 23 سبتمبر/أيلول 2014. عُرض الأنمي أسبوعيًا على تلفزيون نيبون (بالإنجليزية: Nippon Television)‏ .وسبيس تون.

يدخل القناص Hunter × Hunter ضمن تصنيف الشونين، وهو العمل الموجَّه إلى فئة المراهقين خاصة.

نجحت مانغا القناص نجاحًا كبيرًا، وأصبحت إحدى أكثر مانغا شوئيشا مبيعًا؛ حيث باعت أكثر من 78 مليون نسخة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار