القصة الكاملة لأزمة حورية فرغلي.. بدءً من حادث الحصان لعودتها لشكلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
القصة الكاملة لأزمة حورية فرغلي.. بدءً من حادث الحصان لعودتها لشكلها

بمجرد استعادة الفنانة المصرية، حورية فرغلي، شكلها الطبيعي، بعد نجاح عملية جراحية أخيرة أجرتها في أنفها، تصدرت مباشرة الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل".

وفاجئت النجمة المصرية حورية فرغلي محبيها بنتائج عملية تجميل الأنف  الأخيرة لها، حيث نشرت صور في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  ظهرت فيها بملامح جميلة وأنف متناسق لتبرز نتائج عملية التجميل التي خضعت لها في الأيام الماضية.

وبمجرد نشر حورية فرغلي لصورها الجديدة، انهالت عليها التعيقات لتي عبرت عن انبهار محبيها بنتائج العملية، ومن بين التعليقات: "ملكة ةجمال وستظلين ملكة جمال يا حورية"، "أجمل الوجوه العربية مهما حدث"، "ماشاء  الله نتائج رائعة كنا قلقانين عليكي يا نجمة"، "كل ما تكبر تحلى وتحلى".

فالفنانة المصرية، حورية فرغلي لم تشتهر بأعمالها، قدر اشتهارها بعدد عمليات التجميل التي أجرتها والأزمات التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية، منذ دخولها عالم الفن.

إذ خضعت الفنانة المصرية لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتعد العملة الأخيرة هي العملية الرابعة لها، فكانت النجمة الشهيرة قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لتجميل الأنف.

القصة الكاملة لأزمة حورية فرغلي.. بدءً من حادث الحصان لعودتها لشكلها

حورية فرغلي من حادث الحصان إلى استعادة أنفها:

كانت حورية فرغلي تعرضت لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي أيضا.

حورية فرغلي نفسها هي من أقحمت الجمهور في حياتها الخاصة وكافة تفاصيل حياتها، بظهورها عبر الشاشات والفضائيات للحديث عن أزمتها من تلك الجراحات والأخطاء الطبية التي تعرضت لها، ما أنسى جمهورها تمامًا الأدوار التي ظهرت فيها، ولم يعد يتذكرها سوى بتلك الأزمات.

وسبق وظهرت الفنانة حورية فرغلي عبر مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC» للإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة DMC، وتحدثت عن المعاناة التي تعيش فيها بعد تغيير شكلها واتهام الجمهور لها بأنها أجرت عمليات تجميل وهي السبب لما يحدث بها، رغم رغم تأكيدها المستمر بأنها لا تحتاج لذلك، خاصة أنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002.ولم تستطع حورية فرغية التحكم في دموعها، حيث أخذت تبكي وهي تتحدث مع الحصري قائلة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، أنا بقالي سنتين مش ببص في المرايا».

وكان انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) أعاقها عن السفر لأمريكا لإجراء عمليات أخرى تساعدها على حل مشاكلها، إلا أنها الفترة الماضية تمكنت من السفر إلى الولايات المتحدة منذ يناير الماضي، وخضعت لإجراء 4 عمليات على فترات والتي انتهت بنجاحها حيث استعان الفريق الطبي المعالج بعينة من غضروف القفص الصدري، ومن غضروف خلف الأذن، لترميم أنفها.

وكان آخر ظهور لها، عبر برنامج تلفزيوني، اشتكت فيه من عزوف أصدقائها وزملائها في الوسط الفني من السؤال عنها في عز أزمتها، وعادت من جديد حورية فرغلي تشغل الرأي العام والجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، وحتى بعض الفنانين الذين أدلوا بتصريحات دعم وتعاطف كبير معها بسبب أزمتها الأخيرة.

القصة الكاملة لأزمة حورية فرغلي.. بدءً من حادث الحصان لعودتها لشكلها

العمليات الجراحية التي أجرتها حورية فرغلي:

أجرت حورية فرغلي، العديد من العمليات الجراحية والتجميلية لأنفها على مدار سنوات طويلة، تخللها ظهورها في عدد محدود من الأعمال الفنية.

أما العملية الجراجية ما قبل الأخيرة التي خضعت لها حورية فرغلي، فكانت في فبراير/شباط الماضي، واستمرت حوالي 10 ساعات، حسب مقربين، لزراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها، إضافة إلى استئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف، من أجل استعادة شكله ومظهره، وهي نفس العملية التي خضعت لها قبل سنوات لكن لم تنجح.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفرغلي من داخل غرفة عمليات، أحدثت ضجة واسعة جعلتها في صدارة كلمات البحث والتداول وقيل إنها قبل خضوعها لآخر عملية تجميل، لكن تبين لاحقًا أنها صورة من عملية جراحية خضعت لها قبل عامين في لندن، وكادت تخسر فيها حياتها بعد توقف قلبها عن العمل لقرابة 4 دقائق، حسب تصريحات حورية فرغلي لعدد من وسائل الإعلام.

ثم جاءت آخر عملية جراحية، لتستعيد معها الفنانة الشابة ملامحها الأصلية، وشكل أنفها، وثقتها في نفسها، بعد نجاحها، وسعادتها بهذا النجاح الذي عبرت عنه وشاركته مع جماهيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار