القصة الكاملة للسعودية هند العتيبي التي تصدرت تويتر بمأساتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2019
تعرفوا على القصة الكاملة للسعودية هند العتيبي المعنفة التي تصدرت تويتر
مقالات ذات صلة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة

تصدر هاشتاغ "أنقذوا هند العتيبي" تويتر، مع تداول مقطع فيديو لها وهي تستغيث بالملك سلمان وولي العهد، من أجل مساعدتها في حل مشكلة عصيبة تمر بها لا يستطيع سواهما انقاذها مما هي فيه.

وطالب رواد توتير إنقاذ هند العتيبي الفتاة المعنفة، التي مرت بتجربة مريرة بعد تعرضها للاغتصاب على يد والدها، ثم دخلت دار الحماية ولكن مأساتها تضاعفت بعد تعرضها للحبس والتعذيب النفسي من قبل مشرفة السكن.

ورغم أن هند العتيبي لم تكشف عن قصتها بنفسها، إلا أن رواد تويتر أشاروا في تغريداتهم إلى أنها عانت بشدة في حياتها، فوالدها مغتصب ووالدتها أجنبية متواجدة في السودان الآن.

قصة هند العتيبي تم تداول تفاصيل مؤلمة عنها على تويتر، حيث أشار النشطاء أنها تعرضت للاغتصاب على يد والدها عدة مرات بعد أن كان يقوم بتخديرها، وفي إحدى المرات صورته أثناء قيامه بهذا الفعل المشين ثم قررت الهرب من المنزل، ومع تقديمها شكاية ضده رفضت المحكمة الاعتراف بهذا الفيديو الذي صورته كدليل.

لم يتوقف سرد نشطاء تويتر لقصة هند العتيبي عند هذا الحد، بل ربط البعض بين قصتها وقصة الفتاة التي شن حملة للبحث عنها منذ أكثر من عام التي تسمى "هدو"، حيث رجح البعض بأنهما شخص واحد.

"هدو" هي فتاة كانت محبوسة في غرفة على جدرانها كتابات بخط يديها تطلب المساعدة وتناجي الله في سجنها، ومع تداول مقطع وصور لهذه الكتابات تم تدشين هاشتاغ وقتها "#انقذوا_هدو"، كما أعلن شخص يدعى "أبو حمنى من خلال تغريدة عن مكافأة 100 ألف ريال لمن يعثر عليها أو يسلمها لأهلها.

وحتى الآن لم تكشف هند العتيبي عن المشكلة التي تمر بها ودفعتها للاستغاثة المباشرة بالملك سلمان وولي العهد، بينما لم يخل الأمر من اتهام البعض بأن قصة مأساتها المتداولة ما هي إلا قصة خيالية يتم تداولها على تويتر، فلا يوجد أي دليل على صدقها حتى الآن.