بأجمل الكلمات تحتفل رحمة رياض بالذكرى الأولى لارتباطها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
بأجمل الكلمات تحتفل رحمة رياض بالذكرى الأولى لارتباطها

احتفلت النجمة العراقية الشابة رحمة رياض، بالذكرى الأولى لعقد قرانها من الفنان ألكسندر علوم، بنشرها صورة عبر صفحتها الخاصة في تطبيق الإنستغرام.

ونشرت رحمة صورة تجمعها مع خطيبها ألكسندر، وعبرت عن مدى حبها لهذا اليوم بكلمات رومانسية، قالت فيها:"لحظة هي كتبت فأرتبط اسمي باسمك بحروف من حب … ونبقى عالوعد ".

بأجمل الكلمات تحتفل رحمة رياض بالذكرى الأولى لارتباطها
وأضافت بكلمات أخرى كتبتها باللغة الإنجليزية" إليكم حب حياتي، في هذا اليوم الخاص ، لا يسعني إلا أن أتمنى أن ينمو حبنا ويتفتح عامًا بعد عام، شكراً لوجودك هناك ، خاصة عندما تصبح الأوقات صعبة، أنا أحبك إلى الأبد، 23 مايو".
ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين، وقدم العديد من المشاهير والأصدقاء الأمنيات السعيدة بهذه المناسبة، وتمنوا تحقيق النجاح للثنائي، في العمل الفني، ودوام العلاقة سعيدة في حياتهما.

رحمة رياض والكسندر علوم 

كشفت رحمة تفاصيل لقائها الأول مع خطيبها "ألكسندر علوم"، وأشارت إلى أن البداية كانت عبارة عن صداقة قوية  جمعتهما عن طريق أختها نعمة رياض.

 وذكرت أنهما كانا يتحدثان عبر الهاتف لمدة تسعة أشهر، قبل اتخاذ قرار الارتباط، وحرص ألكسندر على  تقديم الدعم بشكل واضح لزوجته رحمة رياض ، وكانت رحمة رياض قد كشفت عن تفاصيل لقائها الأول بـألكسندر علوم مشيرة إلى أنه في البداية جمعتهما صداقة قوية بعد أن تعرفت إليه عبر شقيقتها نعمة رياض، وأوضحت أن حديثهما استمر في الهاتف وعبر الفيديو لمدة 9 أشهر قبل أن يتخذا قرار الارتباط وحرص ألكسندر علوم في الشهور الماضية على تقديم الدعم بشكل واضح لرحمة رياض.

إعلان خطوبة رحمة رياض على الفنان ألكسندر

أعلنت الفنانة العراقية رحمه في الثالث والعشرين من شهر مايو/أيار 2021، ارتباطها بالممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، الذي برز اسمه في مسلسل "أم بديلة"، ونشرت في ذلك الوقت عبر صفحتها في موقع إنستغرام، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "باركولي"، وكما قام ألكسندر بنشر صورة له مع رحمة عبر حساب الرسمي في الإنستغرام، وكتب"وعد مني وعد وأخذتها… باركولي".

موعد زفاف رحمة رياض والكسندر علوم

كشفت رحمة رياض عن قرارها بتأجيل حفل الزفاف، لعدة أسباب تتضمن الانشغال بالعمل، والذي يؤثر سلباً على حياتهما الخاصة، وقالت مؤكدة في تصريح أنه لا يوجد أي خلافات بينها وبين خطيبها وإنما العمل هو السبب في تأجيل الزفاف، وقالت: "والله السبب الشغل… يعني أنا بالوقت الوحيد اللي قعدنا فيه أنا وياه بلا شغل… كان في رمضان… حالياً أليكس التزم بعقد وعنده مشروع تمثيلي إن شاء الله ملتزم فيه لمدة كثير طويلة… فاحتمال يتأجل الزواج للسنة الجاية"، وأشارت إلى احتمالية تأجيل الزفاف للعام القادم.

أبرز مواقف ألكسندر مع رحمة رياض

 تواجد إسكندر بجانب رحمة في كواليس برنامج "عراق آيدول"، الذي شاركت فيه رحمة رياض كعضو لجنة تحكيم، والتواجد برفقتها في الحفلات الغنائية التي قدمتها مؤخراً.

آخر الأعمال الفنية  لرحمة رياض

  طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ساعة رمل" على منصة يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي علي مولى، والملحن محمد عيد والموزع الموسيقي محمد عيد والموزع الموسيقي إيليا ناستا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار