رحمة رياض ترد على أنباء حملها من ألكسندر علوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
رحمة رياض ترد على أنباء حملها من ألكسندر علوم

انتشرت في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول حمل الفنانة رحمة رياض بطفلها الأول من خطيبها العراقي ألكسندر علوم، وهو ما دفعها للخروج عن صمتها وتوضيح حقيقة الخبر المنتشر.

رحمة رياض ترد على أنباء حلها

ونفت النجمة العراقية الشائعات المتداولة، مؤكدةً أنها ليست حاملاً، والصور المنتشرة تظهر فيها ببطن منتفخ قليلاً بسبب الفستان الضيق، وعقبت على الأمر بأسلوب طريف إذ قالت: "الفنانات بيطلع لهم كرش على فكرة، ومش شرط يكون الكرش بيبي".

وكانت تمنت رحمة رياض في عيد ميلادها على هامش التحضير للحلقة، أن ترزق هذ العام بطفل صغير من زوجها ألكسندر علوم، وقالت في تصريحات لبرنامج "MBC TRENDING" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4: "أتمنى الله يرزقني ببيبي"، لافتة إلى أن تلك الأمنية كانت تتمناها أيضًا العام الماضي.

وتفاعل جمهور رحمة معها وتمنوا لها أن ترزق بأطفال من زوجها ألكسندر علوم مثلما تتمنى، فيما تنبأ البعض لها بأنها سوف تكون أم مميزة.


 

رحمة رياض وألكسندر علوم

يذكر أن رحمة رياض كانت قد أعلنت خطوبتها إلى الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم في مايو الماضي، ونشرت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "باركولي".

وقبل فترة احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على عارض الأزياء ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء. ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عرض القران على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسط التصفيق من الحاضرين.

وأكدت رياض أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي". 

كيف بدأت قصة رحمة رياض وألكسندر علوم

وفي لقائهما، كشف الثنائي عن قصة حبهما، وتدثت رحمة رياض عن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها ​ألكسندر علوم، موضحة أنها  تعرفت على عارض الأزياء والممثل الشهير عن طريقة شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة، ليبدأ الأمر في التطور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدأ حديثهما بعد ذلك عبر الهاتف والفيديو لمدة 9 أشهر، إلى أن إتخذا قرار اللقاء.
وأِارت رحمة رياض إلى التحديات التي عاشها الثنائي بسبب المسافات المتباعدة، حيث قالت الفنانة العراقية إنهما عانيا كثيراً لإنجاح هذه العلاقة، إذ إن المسافة بينهما بعيدة،  حيث يعيش ألكسندر علوم في أميركا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار