بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن الخيانة الزوجية ويصدم الجمهور بإطلالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن الخيانة الزوجية ويصدم الجمهور بإطلالته
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يثير الجدل بحديثه عن الزواج
زوج نجلاء بدر يثير الجدل بتصريحاته: لو تخنت هطلقها فوراً
شقيق سارة الودعاني يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات

استفز بدر خلف الجمهور بحديثه عن الخيانة الزوجية، ونشر خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل مقطع فيديو ظهر فيه بإطلالة نسائية مرتديًا النقاب ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات واتهامات باستغلال الدين لتحقيق شهرة أوسع.

بدر خلف يتحدث عن الخيانة الزوجية

ونشر بدر خلف مقطع فيديو ظهر فيه مرتديًا النقاب والعباءة، وظهر فيه متأثراً بأغنية الفنانة شيرين، الكدابين، ونشر خبير التجميل الإماراتي مقطع الفيديو معلقاً عليه بكلمات أثارت الجدل وعرضته للهجوم من متابعيه، فكتب: "مسكت زوجي يغازل واحدة".

وفي مقطع فيديو آخر ظهر بدر خلف متأثراً بانفصاله، وكتب على الفيديو تعليق: "زوجي طلقني"، وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمة لخبير التجميل الإماراتي.

بدر خلف بإطلالة نسائية

واستفز بدر خلف الجمهور بمجموعة من الإطلالات النسائية التي عرضته لانتقادات، ونشر خلال الأيام الماضية مجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما ببين إطلالات اعتمد فيها على الحجاب، وأخرى بعبايات عرضته لانتقادات حادة.

فظهر بدر خلف في إطلالة مرتديا النقاب، وحاول تعديل إطلالته في مقطع فيديو، عرضه لهجوم واسع واتهامات بالإساءة إلى الدين الإسلامي. كما طالب عدد من المتابعين السلطات المسئولة القبض عليه وطرده من الإمارات، بحسب بعض التعليقات.

بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن الخيانة الزوجية ويصدم الجمهور بإطلالته

بدر خلف لم يكتف بهذه الإطلالات وإنما فاجأ الجمهور بإطلالة يرتدي فيها زي عروس في حفل زفافها، معتمداً في ذلك على صورة مفبركة كتب عليها: "كبرت بنتك يا أبوي وصار الضهر ينشد بها ولاذكر طاريها وقفت المجلس تكفيني عز وفخر لا قالو ذي بنت ابوها".

إطلالة بدر خلف بالحجاب ليست الوحيدة التي عرضته لانتقادات، وإنما أثار خبير التجميل الإماراتي الجدل بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يقدم بعض النصائح الزوجية التي تساعد الزوجة عل ىالتقرب من زوجها، معتبراً ان مشاركة الشعائر الدينية أحد أهم هذه الأمور وأنه يسمح للزوجين بتوطيد علاقتهما.

 وقال بدر خلف في مقطع الفيديو موجهاً رسالته للنساء، إنه من الضروري أن تشارك الزوجة زوجها قراءة القرآن مشيراً إلى أن هذه الخطور تسمح بزيادة التقارب بينها وبين زوجها، كما نصح النساء بضرورة الابتعاد عن الرجل وقت الصيام وعدم استفزفه أو الرد عليه وقت عصبيته.

يذكر ان بدر خلف كثف إطلالاته النسائية خلال الفترة الأخيرة، وظهر أكثر من مرة بإطلالات عرضته للانتقادات وزادت من هجوم المتابعين عليه وكان آخرها إطلالة ظهر فيها وهو يغني أغنية للفنانة نانسي عجرم مرتدياً فستان مكشوف واعتمد في إطلالته على الشعر الطويل.