بروفة زفاف مشاعل الشحي وأحمد خميس الثاني وهكذا أحرجها بتعليق يخص وزنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
بروفة زفاف مشاعل الشحي وأحمد خميس الثاني وهكذا أحرجها بتعليق على وزنها
مقالات ذات صلة
تعليق درة الأول بعد انتشار صور زفافها: ما جمعه الله لا يفرقه إنسان
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
لقطات من عقد قران عايض وهبة الحسين: رقص العروسين يلهب الأجواء

نشر الزوجان مشاعل الشحي وأحمد خميس فيديو من بروفة زفافهما الثاني المنتظر إقامته قريباً، على حساباتهما على مواقع التواصل.


وظهرت مشاعل الشحي بفستان زفاف مطرز بالكامل منفوش، أما أحمد خميس فأطل بالزي التقليدي، وظهرا الزوجان سوياً في لقطات رومانسية خلال بروفة عرسهما.


وعلقت مشاعل الشحي على فيديو بروفة زفافها الثاني قائلة: "من بروفة عرسنا الجديد شو رأيكم"، كما حرص زوجها أحمد خميس على نشر اللمسات النهائية من زفافهما المنتظر وعلق قائلاً: "حين نعشق لا نختار من نعشقهم، ولكن القدر يقودنا لأشخاص قد نجن بعشقهم".


وفي مقطع آخر، أحدث تعليق طريف لأحمد خميس على وزن زوجته خلال بروفة حفل زفافهما الثاني ضجة، حيث أطلت في الفيديو وهي في حالة سعادة تتمايل بخفة حاملة باقة الورود، وعندما طلب منها زوجها أن تجلس على الأريكة بدت مشتتة من الفستان الثقيل والطرحة الطويلة، وجلست بطريقة غريبة مما دفعه للتعليق قائلاً: "لازم ما تأكلي كنتاكي وايد صدقيني" فردت عليه سريعاً: "مالكش دخل".

 وكان أحمد خميس ومشاعل الشحي كشفا في حوار تليفزيوني عن استعدادهما إقامة حفل زفاف ثان، حيث أن العرس الذي أقاماه منذ عامين، كان مخطط له أن يكون "ملكة"، ولكن الحفل صار كبيراً لهذا تم اعتباره بأنه حفل زفاف، ولكن لديهما رغبة الآن في إقامة عرس ثانِ.