بسمة وهبة تنجو من حريق في منزلها للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
بسمة وهبة تنجو من حريق في منزلها للمرة الثانية
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث داخل منزلها كاد أن يتسبب في كارثة حيث اشتعلت المدفأة الكهربائية داخل عرفتها، الحادثة لم تكن الأولى فقد تعرضت لها بسمة وهبة في العام الماضي لنفس السبب.

بسمة وهبة تنجو من حريق في منزلها

ونشرت بسمة وهبة على حسابها الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو وثقت فيه الأضرار التي لحقت بغرفتها بعد اشتعال المدفأة الكهربائية التي تركتها خلال فترة نوبها وتسبب حدوث حريق في المشترك الكهربائي الموصول فيها إلى أضرار بالغة في الغرفة والأرضيات الخشبية.

علقت بسمة وهبة على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور قائلة :"أنا ما بتعظش أبداً، الدفاية ولعت والنار كانت هتولع في البيت كله لولا ستر ربنا، امتي الشتاء والكوورنا يورونا شهرهم بقي".

بسمة وهبة تلفت كثير من الدعم من المتابعين الذين حرصوا على الاطمئنان عليها والتعبير عن سعادتهم لنجاتها من الحادث الخطير الذي تعرضت له ونجاتها دون إصابة والسيطرة على الأمر.

وكانت بسمة وهبة قد تعرضت لنفس الحادث العام الماضي في نفس التوقيت حين اشتعلت المدفأة في غرفتها وشاركت الجمهور هذه التجربة السيئة أيضاً عبر فيديو قامت بنشره على الانستجرام.

وروت بسمة وهبة ما حدث فائلة :"او كنت حكيت لحد ما كنتوش هتصدقوا النار اللي ولعت في الأوضة عندي، وربنا نجاني وقمت لحقت الساعة 5 الفجر الحمد لله على كل ربنا جاني لو كنت أتاخرت شوية وأنا نايمة كانت النار ولعت في الأوضة"، وتابعت بسمة وهبة :"ربنا نجاني الحمد لله من موت محقق الحمد لله يا رب لك الحمد والشكر".

بسمة وهبة تصاب بشلل عضلي في الوجه

وحول تفاصيل حالة بسمة وهبة الصحية، أوضحت بسمة وهبة في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على إنستجرام أن الأمر بدأ منذ شهر تقريبا وبدأت لا تستطيع تناول الطعام أو فتح فهمها وهو ما دفعها للتوجه إلى طبيبة مشهورة في دبي وأوضحت لها أنها تعاني من الضغط وتحتاج إلى العلاج الطبيعي والأدوية.

وأشارت إلى أنها بعد التزامها بجلسات العلاج والأدوية لم تشعر بتحسن وهو ما دفعها للعودة للطبيبة مرة أخرى ومحاولة إيجاد حل وتشخيص سليم لحالتها، موضحة أنه خلال حديثها مع الطبيبة تذكرت أنها خضعت لجلسة حقن بوتكس وفيلر منذ شهر وبدأت الشعور بالتعب بالتزامن مع هذه الجلسة واكتشفت أنها أصيبت بشلل في الوجه بسبب خطأ طبي أثناء الحقن وهو ما تسبب في مشكلة بالأحبا الصوتية.

وأشارت إلى عدم رغبتها في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين والمركز التجميلي ووجهت رسالة لهم بان يكونوا حريصين أثناء عملهم لان مناطق الوجه حساسة وأي غلطة تؤدى إلى كوارث