بعد أغنيتها الرومانسية الأخيرة: أنغام تحسم الجدل حول خبر زواجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
بعد أغنيتها الرومانسية الأخيرة: أنغام تحسم الجدل حول خبر زواجها

بعد تداول بعض المواقع لخبر زواجها، ردت الفنانة المصرية أنغام بأول تعليق على شائعة الزواج، موجهة رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات، تويتر.

وكتبت أنغام في تغريدتها التي نفت فيها خبر زواجها: "الأخبار المتداوله عني غير صحيحه رجاء للمواقع (المحترمه)عدم نشر اخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

وكانت أنغام طرحت آخر أغنياتها بعنوان "بحبك وبرتاحلك" والتي تتضمن الكثير من المعاني الرومانسية، وهو ما أثر شكوك حول دخول الفنانة المصرية في علاقة حب جديد، لتحسم هي الأمر بنفسها.

زواج أنغام

شاركت أنغام في تتر مسلسل جمع سالم، وكان من أوائل الأعمال التي قدمتها بعد أزمتها مع الملحن أحمد إبراهيم، والذي ترددت أنباء عن انفصالهما، ونشر الأخير صورة لأم أولاده علق عليها بلمات أكدت للجمهور انفصاله عن أنغام.

وكان زواج أنغام من الملحن أحمد إبراهيم تسبب في جدلاً واسعاً، وخلافات كبيرة بينها وبين المطربة أصالة والتي هاجمتها بشدة.

أنغام وأحمد إبراهيم

كان الموزع أحمد إبراهيم أعلن زواجه من أنغام، وتسبب زواجهما في فتح أبواب هجوم كثيرة عليهما، إلا أنه بعد فترة قليلة فوجئ الجميع بانفصالهما.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الطلاق وقع بينهما رسمياً بينهما، وتحديداً بعد إعادة فتح المحاكم التي استمرت مغلقة طوال الأشهر الماضية كإجراء احترازي في ظل وباء كورونا، بحسب تصريحه لفوشيا.

وقال المصدر إن أحمد إبراهيم كان يرغب في إنهاء زواجه من أنغام بشكل ودي بعيداً عن المحاكم، خاصة وأنها رفعت دعوى خلع ولكن الإجراءات توقفت، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها حتى تنهي علاقتها تماماً بزوجها.

وترددت أنباء حول أن عمر ابن الفنانة المصرية يعد الدافع الأول لهذا الانفصال، حيث اختارت أنغام أن تبقي على ابنها وتحافظ على علاقتهما في سبيل إنهاء زواجها، نظراً لأن العلاقة كانت متوترة بينه وبين زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار