بعد اعتزاله: اتهامات ليزن الأسمر باستغلال عزيز الأحمد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
بعد اعتزاله: اتهامات ليزن الأسمر باستغلال عزيز الأحمد
مقالات ذات صلة
لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه
يزن الأسمر ينعي صديقه عزيز الأحمد بكلمات مؤثرة ويكشف وصيته
سمية الناصر ترد على اتهامها باستغلال وفاة ساز القحطاني

واجه المشهور يزن الأسمر، انتقادات كثيرة بالتزامن مع إعلان اعتزاله عقب وفاة صديقه اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد بعد نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو، بسبب عرض محتوى خاص بعزيز بعد وفاته.

انتقادات يزن الأسمر

شارك يزن الأسمر مجموعة من الصور والفيديوهات، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيها عن حزنه لوفاة عزيز الأحمد، ولكن الجمهور انتقد نشره لهذا المحتوى الخاص بعزيز ولحظة تكفينه وغيرها من لقطات خاصة من الجنازة والدفن.

ونشر يزن الأسمر صورة وهو يقف على قبر عزيز الأحمد، رافعا يده بالدعاء لصديقه الراحل، وكتب معلنا أن هذا أخر منشور له: "انتهت قصة يزن وعزيز .. وداعاً .. ادعوا لعزيز بالرحمة وسامحونااا .. أعلن اعتزالي نهائي سامحونا".

بعد اعتزاله: اتهامات ليزن الأسمر باستغلال عزيز الأحمد

الصورة استفزت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد بعضهم أن يزن يستغل وفاة عزيز الأحمد في نشر محتوى خاص فقط ليلفت الأنظار ويواصل حصد المشاهدات، وإلا كان الأولى به الانسحاب دون تعليق مكتفيا بالأخبار التي كُتبت عن رحيل صديقه.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "استغلال ٪100 ماخذينه محتوى"، ، "محتواهم كان غير لائق وبعد ما توفى قال اللي يصور كل اللي كنا نسوية كان تمثيل استخفاف بالناس والعقول ويصور جثته والإسعاف هذي المشاهد ما المفروض تتصور وين حرمة الميت !! كله عشان مشاهدات".

وأضاف البعض: "عمره ما حبه استغلال مليون بالميه حتى العزا والتصوير وادعوله ومدري أيش هذا من ضمن إنه يبي يرفع المشاهدات"، "صوره وحتى وهو عم يتكفن ما خلى حرمة للميت من كتر المحتوى حاسة حتى ما مات".

بعد اعتزاله: اتهامات ليزن الأسمر باستغلال عزيز الأحمد

مطالبات بحذف محتوى عزيز

طالب بعض النشطاء المتابعين لحساب عزيز الأحمد، أن يحذف يزن الأسمر المحتوى الذي يسيء لعزيز بعد وفاته، مؤكدين أنه لو كان صادق النية في الاعتزال لحذف كل الصور والفيديوهات التي ظهر فيها الراحل وهو يرقص أو يتغزل في الفتيات.

وقال البعض: "اسعى أن تحذفه ما يسيئه بعد موته … احذف فيديوهاته مع البنات واحذف صوره مع البنات اللي لبسهم سيئ …الله يرحمه ويغفر له"، "إذ جد صديق وكفو وتبغى تعتزل احذف كل المقاطع اللي بتسيء الرجل في قبره".