بعد تصريحاته عن الزعيم محمد إمام يعلق على محمد رمضان: بيستعبط

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
بعد تصريحاته عن الزعيم محمد إمام يعلق على محمد رمضان: بيستعبط
مقالات ذات صلة
مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
ابنة هيفاء وهبي تغني وترقص بطريقة والدتها: هل تتعمد التقليد؟

بعد تصريحات محمد رمضان الأخيرة، حول العمل مع الزعيم عادل إمام، والتي أثار بها جدلاً واسعاً، ظهر الفنان محمد إمام ليرد بتصريحات مفاجئة على نجم مسلسل البرنس.

وأشار محمد إمام إلى طلب محمد رمضان منه الظهور مع الزعيم في أحد المشاهد كضيف شرف، قائلاً: "رمضان فعلا قالى وكلمنى بس أنا مقولتش لأبويا لأني عارف إنه بيعمل نمرة وأكيد بيهزر".

ورداً على طلب محمد رمضان قال محمد إمام، خلال لقاءه مع الإعلامي ربيع هندي: "هو بيتكلم بيعمل نمرة وبيستعبط وبيقولها بالعشم وبيهزر، لكن أنا مقولتش لأبويا عادل إمام، ولأن إحنا كنا معرفة وعارفه كويس".

وأضاف: "أنا ورمضان وهيثم زكي كنا صحاب قريبين أوي وشلة واحدة بس الظروف فرقتنا حبة".

تصريحات محمد رمضان عن الزعيم

أثارت تصريحات محمد رمضان عن الزعيم عادل إمام جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضي، حيث صرح بأنه لا يمكن أن يجمع عمل فني واحد بينها وبين الزعيم، مرجعاً ذلك إلى ارتفاع أجرهما، قائلاً: "أنا الأعلى أجر بين أبناء جيلي".

وقال محمد رمضان في لقاءه مع الإعلامي ربيع هندي: "أنا وأستاذ عادل إمام اتقابلنا أكثر من مرة واستضفني في بيته وتعرفت على أحمد مقبل زوج ابنته والأستاذ عصام إمام صديقي ومستشاري الفني وهو رجل خبرة كبير، والزعيم أكبر من كل المهاترات التي تقال، وصعب نعمل سويا بسب الإنتاج الضخم، فلو المنتج دفع لي أجري وللزعيم هنخرب بيت المنتج".

وكشف محمد رمضان عن طلبه من محمد إمام بالتوسط له لدى الزعيم، للظهور معه كضيف شرف، قائلاً: "طلبت من محمد التوسط لي للظهور مع الزعيم في أحد المشاهد، وطلبت منه يبلغ الأستاذ بهذا الطلب وأطلع أمامه ولو ضيف شرف، بالتأكيد الأستاذ انشغل أو محمد نسي ، معرفش، تمثيلي مع عادل إمام أهم من أي فلوس في الدنيا”.

وعن أسباب استبعاده مشاركة الزعيم في أي عمل فني قال رمضان: "أنا أتقاضى أعلى أجر في الوسط الفني لأن عملي هو أغلى مسلسل في الوطن العربي، ولا يمكن أن أفصح عن الرقم الذي أتقاضه، ولكن بالعقل والمنطق عملي هو أغلى مسلسل وأعلى مشاهدات”.