بعد صورتهما الأخيرة: وصلة غزل بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
بعد صورتهما الأخيرة: وصلة غزل بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" تتغزل فيها لزوجها الفنان أحمد العوضي، الذي رد عليها برد آخر من خلال هذه الصورة وعبر حسابه الرسمي أيضاً على الانسقرام.

ياسمين عبدالعزيز: في الحب إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ

بدأت وصلة الغزل من خلال الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز التي نشرت صورة لفتاة قبل زيادة وزنها وبعد زيادة الوزن، مدرج بها مقولة: "في الحب إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ"، حيث تعمدت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز الإشارة إلى زوجها الفنان أحمد العوضي بشكل رسمي. الذي بدوره علق عليها قائلاً: "ده أنتِ كده مع الشخص صح الصح"، معبراً لحبه لها عقب ذلك.

شاهدي أيضاً:  أوبو تُطلق هاتف فايند X2 برو بمواصفات ومميزات تظهر لأول مرة

الفنان أحمد العوضي يتغزل بصور خاصة مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ما لبث الفنان أحمد العوضي إلا ونشر صور خاصة له مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، معبراً عن حبه له بكلمة "حب – Love"، في إشارة إلى أنها حب حياته. ومن منطلق ذلك، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصور ذاتها معبرة عن حبها له أيضاً، في تبادل لوصلة الغزل فيما بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady 😂😂😂😂

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

هجوم على وزن ياسمين عبدالعزيز في صورتها الأخيرة مع زوجها أحمد العوضي

وكانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي أطلت ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية بشكل مريح لكلاهما، إلا أنها ظهرت زائدة الوزن بعض الشيء. حيث شهدت عدة تعليقات عليها ما بين الهجوم والمساندة والتكهنات بأنها تبدو حامل. ولم يعلق الثنائي على ما يدار عنهما بأنهما ينتظران طفلهما الأول.

في الوقت ذاته تعرضت ياسمين لانتقادات سلبية بسبب هذه الإطلالة الرياضية المريحة، حيث سخر منها البعض من اختيارها للملابس، لكن محبيها تولوا مسؤولية الرد على منتقديها بطلب منهم كف الأذى عنها، مع التأكيد أن إطلالتها رياضية عادية لا يشوبها أي خطأ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Love ❤️❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

أحمد العوضي يختار اسم مولوده الأول من ياسمين عبدالعزيز

وكان صرح الفنان أحمد العوضي مسبقاً في تصريحات تلفزيونية خلال حواره في برنامج التاسعة، الذي يذاع عبر القناة الأولى الفضائية المصرية، أنه في حال إذا رزق بمولود ذكر من ياسمين عبدالعزيز سوف يسميه "موسى"، حيث وافقته الأخيرة على هذا الأمر، مشيراً إلى أنه يحب هذا الاسم كثيراً خاصة بعد أن ألتقى بالطفل السوري موسى، أثناء تصوير مشاهد خاصة به على الحدود السورية في مسلسل الاختيار، الذي عرض في شهر رمضان المنصرم.