فيديو: الفنان السعودي سلطان المقبالي يُهدي "كابتن ريما" سيارة فاخرة

ليس الرئة فقط: رحلة السرطان مع المشاهير

بعد وفاة رجاء الجداوي.. الفنان يحيى الفخراني يوجه طلباً خاصاً لأسرته

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 06 يوليو 2020 الإثنين، 06 يوليو 2020
بعد وفاة رجاء الجداوي.. الفنان يحيى الفخراني يوجه طلباً خاصاً لأسرته

قال الفنان المصري يحيى الفخراني، إن علاقته لم تنقطع بالفنانة رجاء الجداوي منذ آخر عمل جمعتهما وهو مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" ـ الذي عُرض في مطلع الألفية الثالثة.

واستنكر يحيى الفخراني، خلال مداخلة أجراها مع الإعلامي المصري عمرو أديب مساء يوم أمس الأحد بفضائية أم بي سي مصر، الهجوم الذي كان عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعلاج الفنانة رجاء الجداوي على نفقة الدولة.

وأضاف الفنان المصري:"علاقتي بمواقع التواصل الاجتماعي ليست قوية ولكنني علمت بالتنمر والهجوم الذي حدث بسبب علاجها على نفقة الدولة وقُهرت لأن ليست رجاء الجداوي التي تُهاجم بسبب ذلك، لم أكن أتخيل أن يتنمر أي شخص على فنان يحبه كنت أظن أن ذلك مستحيلاً فالفنان يدخل بيتك ويعيش بداخلك فكيف تتنمر عليه".

وأشار يحيى الفخراني، إلى أنه طلب من أسرته إذا مرض وكان العلاج بملايين لا يحصلوا على أي دعم من الدولة، مضيفاً:"الحمدلله أنا ميسور لكن هناك فنانين ليسوا كذلك".

وأتم الفنان المصري حديثه بالإشارة إلى أن تلقى العديد من المكالمات من أقاربه وأرقام لا يعرف أصحابها تعزيه في وفاة الفنانة رجاء الجداوي، مشدداً على أنه يتعامل مع الوسط الفني على أنه أسرته.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد تُوفيّت يوم أمس الأحد عن عمر يناهز الـ 82 سنة بعد معاناتها على مدار 43 يوماً من إصابتها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.