تميم يونس يكشف في مقطع فيديو تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب شهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
تميم يونس يكشف في مقطع فيديو تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب شهير

تصدر اسم تميم يونس الموضوعات الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا ومحرك بحث "جوجل"، وذلك بعد أن أطل الأخير عبر مقطع فيديو نشره على "انستقرام" وشرح فيه تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب شهير.

تميم يونس يكشف في مقطع فيديو تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب شهير

وقال تميم يونس إنه قد تعرض للتحرش داخل عيادة طبيب شهير للأسنان في مصر قبل بضع سنوات، حيث كان يبلغ عمره وقتها 22 عاماً، وحكى تفاصيل الواقعة مؤكداً أنه هم بخلع سرواله لكي يحقنه الطبيب بالمخدر قبل علاج أسنانه، لكنه فوجئ بالأخير ينزع عنه السروال عنوة ويحاول ملامسته مما أصابه بحالة من الصدمة والذهول.

وكشف مخرج الإعلانات الشهير وصاحب أغنية "سالمونيلا" أنه عندما قام بتعنيف الطبيب بسبب تصرفه، أنكر الأخير الأمر تماماً واتهمه بإدعاء الأمر بسبب تأثره بمرض أسنانه، لكنه بعدها بسنوات انهار بالبكاء عندما شاهد لوحة إعلانية ضخمة تتضمن صورة للطبيب على أحد الطرق في القاهرة.


 

واعترف تميم يونس أنه أصر على إفصاح الواقعة تضامناً مع النساء اللاتي يكشفن عن وقائع تتعلق بتعرضهن للتحرش منذ سنوات، مؤكداً أن السكوت عن الأمر لسنوات لا يعني أنه لم يحدث أو أن ضحيته قد تخطاه بالفعل، وطالب في الوقت نفسه بإيقاف هذا الطبيب عن العمل وسحب ترخيصه المهني. 

تميم يونس يعلق على تصدره الترند بعد اعترافه بتعرضه للتحرش

وأكد الفنان والمخرج تميم يونس في أحدث تصريحاته الصحفية أنه يعمل حاليًا على تكثيف مجهوداته بطريقة معينة خلال الفترة الحالية في جمع الأدلة التي تثبت صحة حديثه، حيث قال: "أنا مسؤول عن الكلام اللي أنا قولته لكن مبحبش حد يرطرط في الموضوع لحد ما كل الأدلة تكون مكتوبة عشان منبقاش بنتكلم عن الفيس بوك والصحافة بس"، وذلك بحسب صحيفة "الوطن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار