جورجينا رودريغيز صديقة ​رونالدو تنشر صور طفلتها وهذا معنى اسمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
جورجينا رودريغيز صديقة ​رونالدو تنشر صور طفلتها وهذا معنى اسمها
مقالات ذات صلة
جورجينا رودريغيز تشعل مدرجات البرتغال بإطلالتها
حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان

أعلنت عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغيز​ Georgina Rodríguez، صديقة اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، اسم ابنتهما التي رأت النور الشهر الماضي، ونشرت صورًا واضحة لها.

ونشرت جورجينا رودريغيز، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" 3 صور للرضيعة وهي تلتف باللون الزهري، وكتبت عليها "الجميلة إسميرالدا"، مرفقا بتاريخ ولادتها 18 أبريل/نيسان 2022.

جورجينا رودريغيز صديقة ​رونالدو تنشر صور طفلتها وهذا معنى اسمها

ابنة كرستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز الحديثة:

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة كرستيانو رونالدو، كانت حاملًا بتوأم ووضعت في أبريل/نيسان الماضي، لكن توأمها توفي بعد ولادته.

وتعد إسميرالدا، أخت توأمها الذي أعلن رونالدو وفاته بعد ولادته الشهر الماضي، حيث كتب كرستيانو رونالدو رسالة حزينة عبر حسابه بموقع "إنستغرام": قال فيها: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

ومنذ أن أعلن كرستيانو رونالدو وفاة رضيعه الشهر الماضي، اكتسب المنشور تعاطفًا كبيرًا، واستقبل جمهور نجم كرة القدم العالمي، منشوره بفيض من الحب والدعم من مشجعيه وزملائه اللاعبين.

كما أن أول نزول لكرستيانو رونالدو في الملعب بعد إعلانه وفاة رضيعه، كان خاصًا وودودًا للغاية من جماهيره، حيث تم استقباله بتصفيق حاد من جماهير مانشستر يونايتد وليفربول لمدة دقيقة الشهر الماضي خلال الدقيقة السابعة من المباراة، نسبة إلى رقمه.

وهذه المرة الأولى التي تنشر جورجينا صورًا عن قرب لوجه الطفلة المولودة حديثا، حيث بدت وهي تبتسم أثناء نومها.

وكان كرستيانو  رونالدو قد نشر صورة مع ابنته الجديدة بيلا إزميرالدا، قبل أيام، وعلق عليها "حب للأبد".

جورجينا رودريغيز صديقة ​رونالدو تنشر صور طفلتها وهذا معنى اسمها

معنى اسم إزميرالدا:

يذكر أن معنى اسم "بيلا إسميرالدا" هو أصل الاسم لاتيني وهو اسم مؤنث إسباني ويعني الفتاة الجميلة والساحرة، ويأتي أيضاً بمعنى تاج العروس.

كما نشرت بعض المواقع الإخبارية أن اسم بيلا إزميرالدا، هو الزمردة الجميلة، فكلمة بيلا تعني "الجميلة" في لغات عدة منها الإسباني والإيطالي والبرتغالي، أما إزميرالدا فتعني حجر الزمرد باللغة الإسبانية.

وفي اللغة العبرية معنى اسم بيلا الفتاة التي تكرس حياتها لله وتتسم صاحبة اسم بيلا بأنها فتاة مرحة ومفعمة بالحيوية كما أنها محبة للحياة ونشيطة وناجحة في حياتها الأسرية وفي العمل أيضاً.

ونالت صور الطفلة الرضيعة، على إعجاب الملايين من متابعي جورجينا وكريستيانو، حيث حصد المنشور أكثر من مليون إعجاب في غضون ساعة واحدة من مشاركته على موقع "إنستغرام".

جورجينا رودريغيز صديقة ​رونالدو تنشر صور طفلتها وهذا معنى اسمها

أبناء كرستيانو رونالدو:

وبذلك يصبح أبناء كرستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز، هما طفلة اسمها ألانا، والطفلة حديثة الولادة إسميرالدا.

أما رونالدو فأصبح أبا لخمسة أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور (11 عاما)، إضافة إلى التوأم إيفا وماتيو (4 أعوام)، من زوجة سابقة، وانضمت لهم ألانا مارتينا (3 أعوام)، إضافة إلى الطفلة حديثة الولادة إسميرالدا.

جورجينا رودريغيز:

تعد جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء، والراقصة والممثلة الإسبانية. واحدة من أيقونات الموضة والجمال، بفضل علاقتها البارزة بلاعب كرة القدم العالمي.

اكتسب جورجينا شهرتها الواسعة، كونها المرأة التي لعبت بقلب نجم كرة القدم العالمي، الكرة، إلى جانب كونها واحدة من أجمل عارضات الأزياء في العالم.

تبلغ جورجينا من العمر، 29 عامًا. كانت بائعة بالتجزئة في أحد المحلات التجارية، حيث كانت تعمل في متجر غوتشي في مدريد كمُساعدة، قبل أن تصبح عارضة أزياء وتتعرف على نجم كرة القدم العالمي، وتستمر في علاقتها معه لمدة لأكثر من ثلاث سنوات وحتى الآن.

كان رونالدو قد ارتبط بجورجينا، عقب عام واحد فقط من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك.

وجورجينا هي صديقة رونالدو وشريكته في الحياة لكنها حتى الآن ليست زوجته، على الرغم من أنها في سبتمبر/أيلول عام 2020، تلقت أغلى خاتم خطوبة بالعالم من حبيبها نجم كرة القدم العالمي، إلا أنهما لم يقبلا عن خطوة الزواج بعد.