جولة في منزل فوز الفهد تكشف مقتنيات زوجها الثمينة وهوايته الغريبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
جولة في منزل فوز الفهد تكشف مقتنيات زوجها الثمينة وهوايته الغريبة
مقالات ذات صلة
رسالة قاسية من مي العيدان للمطرب علي يوسف فتحت باب التلاسن بينهما
منزل النجمة نوال الكويتية: تفاصيل تعكس الرقي والأناقة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها

حرصت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد على اصطحاب متابعيها على سناب شات في جولة في أرجاء منزلها الزوجي الفخم، لتكشف بالكاميرا عن مقتنيات زوجها الثمينة وهوايته غير المتوقعة.

زواج فوز الفهد

بعد زواج فوز الفهد المفاجئ من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حرصت على تصوير أرجاء منزلها الفخم لمتابعيها على سناب شات، لتكشف من خلال التصوير عن أركانه وكيف خططت مع زوجها لتأثيث هذا المنزل.

قالت فوز الفهد في البداية أنها هي وزوجها اتفقا على أن يكون في منزلهما مكان خاص لكل واحد فيهما، وهذا ما تم بالفعل فزوجها عبداللطيف الصراف لديه مكان كامل يستقبل فيه أصدقاءه، وهي كذلك لديها مكان خاص بها.


منزل فوز الفهد

واستعرضت فوز الفهد منزلها الزوجي لتكشف عن أرجائه الفخمة، مشيرة إلى أنها اختارت الأثاث المودرن المنخفض، كما زينت مكان غرفة المعيشة الخاصة بمكان زوجها المخصص له، بهدية لعبة الشطرنج كانت قد أهدتها له إلى جانب مقعد ضخم بتصميم غريب، أشارت في الفيديو إلى أنها القطعة الأخيرة التي وصلت منزلها.

وأوضحت فوز الفهد أن هذا المنزل يعد مؤقتاً، فهي وزوجها رتبا تفاصيله على أساس أنهما ليس لديهما أطفال بعد، وأنه خاص بحياتهما فقط.

عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

ومن المفاجآت التي كشفتها فوز الفهد في منزلها الزوجي، هي هوايات زوجها حيث أنه يقتني لوحات وصور أصلية ثمينة منها آخر صورة للنجم العالمي مايكل جاكسون، كما أنه يمتلك مكان خاص بهوايته غير المتوقعة وهي تجميع السيجار وعلبه، مع حرصه على وضع أجهزة مخصصة للتهوية من أجل سلامة هذه المقتنيات الثمينة.

فوز الفهد في الحجر المنزلي

من ناحية أخرى، كشفت فوز الفهد أنها لم تخرج بعد الزواج من منزلها، سوى تقريباً مرتين في زيارة إلى أهلها، وذلك بسبب الحجر المنزلي المفروض للوقاية من فيروس كورونا.

وأضافت فوز الفهد أن وجودها في المنزل مع زوجها فترات طويلة، يدفعهما للترتيب أغراض المنزل أو الطهي سوياً من أجل دفع الملل، متمنية أن تمر هذه المحنة بسلام وتعود إلى روتين حياتها المعتاد.