حياة الفهد تكشفت نهاية مارغريت وترد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
حياة الفهد تكشفت نهاية مارغريت وترد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث
مقالات ذات صلة
مسلسل مارغريت يحدث ضجة بسبب مشهد لحياة الفهد وحسن البلام
أزياء الأربعينات بطابع خاص تتنافس بقوة في "أم هارون" و "محمد علي رود"
مسلسلات رمضان تخرج من دائرة الانتقادات إلى الدعاوى القضائية لإيقافها

علقت الفنانة الكويتية حياة الفهد على الاتهامات الموجهة لها بتقليد الملكة البريطانية إليزابيث الثانية من خلال دورها في مسلسل مارغريت الذي يعرض الآن ضمن موسم دراما رمضان.

حياة الفهد ترد على تقليديها للملكة إليزابيث

وأوضحت حياة الفهد أن شكل الملابس التر ارتدتها خلال مسلسل مارغريت وطولها كان السبب في الحديث عن التقليد، وتابعت: "كثيرون يقولون إنني قلّدت الملكة إليزابيث، أنا ما قلدتها، لكن يمكن طولي، وعرض جسمي، والملابس الأنيقة، جعلت هناك تشابهًا بيني وبين الملكة إليزابيت".

وكشفت حياة الفهد عن عشقها لبريطانيا معلقة :""أنا عاشقة لبريطانيا والبريطانيين، يمكن تقمصت الشكل العام“.

وأكدت أن التحضيرات للمسلسل وشخصية مارغريت استغرقت منها الكثير من الوقت وعقدت لأجلها العديد من الاجتماعات حرصاً منها على ظهور العمل بهذه الطريقة.

وتابعت: "تم عقد الكثير من الاجتماعات الأون لاين مع باقي أسرة المسلسل لتجنب الأخطاء".

وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها على المسلسل خاصة بعد نجاحه في تصدر التريند لفترات طويلة خلال شهر رمضان، مؤكدة أن السبب يعود إلى تقديم عمل مختلف وجديد عن غيره المعروض على الشاشات.

وكشفت حياة الفهد عن تفاصيل نهاية مسلسل ماغريت مشيرة إلى أن الجميع كان يتساءل عن الشخصية وهل هي طيبة أم مجرمة لكنها في النهاية إنسانة لديها مشاعر مختلطة مؤكدة أن الحلقات الأخيرة ستحمل مفاجآت مثيرة ومؤثرة لن يتوقعها أحد.

حياة الفهد تحدث ضجة بسبب مارغريت

ومنذ بداية أحدث مسلسل مارغريت أحدث ضجة منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء الحلقة الأولى منه، بسبب مشهد جمع بين نجمة المسلسل حياة الفهد، والنجم الكويت، حسن البلام.

وظهرت حياة الفهد، مارغريت، مع حسن البلام  في مشهد تتحدث فيه عن الملاهي، وتضمن المشهد إسقاط على الواقع الحالي.

وانتقدت الفهد ، في أحداث المسلسل عدم وجود مدينة ماهي واحدي في المكان الذي تقطنه، وقالت: "ديرة كاملة ما فيها مدينة ملاهي، العالم وصلوا الفضاء واحنا للحين ما عندنا مدينة ملاهي للأطفال".

وبمجرد انتهاء المشهد، أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشر المشهد مرة أخرى  على نطاق واسع، حيث أشاد البعض بجرأة الفهد على توظيف بعض ما نعيشه من أحداث في قالب درامي رغم اختلاف الزمان والمكان.

مسلسل مارغريت

تشارك حياة الفهد في دراما رمضان 2021 بمسلسل مارغريت، والذي تجسد فيه شخصية امرأة كانت تعيش أغلب حياتها مع والدتها الإنكليزية، لتعود مارغريت من بريطانيا إلى بيت زوجها وتصبح الآمرة الناهية، فارضةً قوانينها الصارمة على كل من يحيط بها.

ومسلسل مارغريت يعد ثاني مسلسل، على التوالي، لحياة الفهد تجسد فيه شخصية يحمل اسمها المسلسل، ففي دراما رمضان 2020 شاركت حياة الفهد بمسلسل أم هارون الذي أحدث جدلاً واسعاً واتهامات من بينها اتهامات بالتطبيع، حيث يعد مسلسل أم هارون أول مسلسل يناقش قضية وجود اليهود في الخليج، وهو ما فتح عليه النار والهجوم، وطالب الكثير بوقفه متهمين صناعه بالتطبيع