دار Louis Vuitton تستعين بأغنية عربية في أحدث عروضها لأزياء الرجال

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
دار Louis Vuitton تستعين بأغنية عربية في أحدث عروضها لأزياء الرجال
مقالات ذات صلة
ما هو الإكسسوار الشتوي الذي أضافه Louis Vuitton لأزياء الربيع؟
دار Louis Vuitton تطلق مجموعة Resort 2015
مجموعة عطور رجالية جديدة من Louis Vuitton تأخذنا برحلة في صحراء العرب

غيرت دار أزياء لويس فويتون Louis Vuitton شكل مدرج الموضة التقليدي بأداء للمغنية الإسبانية روزاليا في عرض الملابس الرجالية للعلامة، أذهلت المغنية روزاليا ضيوف العرض في العرض الدرامي الرقمي الخاص الذي أقيم ضمن أسبوع الموضة في باريس بعد أن ظهرت بشكل مفاجئ، على سيارة سيدان صفراء قديمة تعود إلى ثمانينات القرن الماضي، افتتحت روزاليا الحدث المباشر لدار الأزياء وهي ترتدي ملابس باللون الرمادي وسترة بيضاء منتفخة وسروال ركض فضفاض ونظارة شمسية.

دار أزياء لويس فويتون Louis Vuitton

قدمت النجمة البوب الإسبانية ​​الحائزة على جائزة Latin Grammy بتحريك المجموعة التي كسرت الحدود بأداء مفعم بالحيوية خلال عرض مجموعة أزياء الرجال على المدرج، من فكرة مجموعة أفلام الطفولة التي شارك في إنشائها ميشيل جوندري، مخرج فيلم "Eternal Sunshine of the Spotless Mind" وقامت بالغناء وبعد ذلك تم تشغيل أغاني متنوعة كانت من ضمنها الأغنية العربية "بسبوس عاشق بسة"، التي تم طرحها في أكتوبر 2021، ثم رقصت علي أنغام الأغنية بطريقة الدبكة مع عارض الأزياء الذي أكمل الرقص وهو يسير على المدرج.

مجموعة Louis Vuitton للرجال

مجموعة Louis Vuitton للرجال

كان عارضين الأزياء يرتدون سترات طويلة ويمسكون بحقائب ويعلو مظهرهم قبعات دلو منحنية وقبعات بيسبول، أكدت العلامة على الملابس الخارجية ذات التصميمات الطويلة، بدءاً من المعاطف المصممة إلى السترات مع إضافة بعض الأعمال الفنية والشعارات في هذا المزيج.

دار أزياء لويس فويتون Louis Vuitton

من هنا، انطلق عرض Louis Vuitton للخريف والشتاء بمدرج يعرض معاطف كبيرة وأغطية جلدية وسترات تعانق الخصر وحتى بدلات مصنوعة من الورق.

بدت الحقائب والحقائب مبطنة، بعضها مليء بالأوراق والأحلام، كانت البدلات واسعة، في البداية بدرجات رمادية، لتفسح المجال لاحقاً للون النبيذي والمطبوعات، بما في ذلك طباعة الكوموفلاج التمويه العسكري، مع اختلافات اللون.

المغنية الإسبانية روزاليا

المغنية الإسبانية روزاليا

Rosalía هي واحدة من أشهر المطربين على مستوى العالم، بمزيج من الفلامنكو والراب والبوب ​​والإسبانية والإنجليزية مما فتح لها سوقاً في جميع أنحاء العالم، اشتهرت المغنية الشابة التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أيضاً بغزواتها في مجالات فنية أخرى، مثل الموضة أو السينما.

بعد أن ظلت الدار من دون مدير فني لمجموعات الرجال منذ نوفمبر 2021 ومع وفاة غير متوقعة للمخرج الإبداعي الأمريكي فيرجيل أبلوه، ناشد لويس فويتون مجموعة من المبدعين لهذه المجموعة، قام صانعو الأفلام ميشيل وأوليفييه جوندري، المصمم إبراهيم كامارا، الذي تم تعيينه مؤخرًا كمسؤول عن مجموعات Off-White أو مؤسس علامة KidSuper التجارية، Colm Dillane، بتشكيل إستراتيجية إبداعية أحبها فيرجيل أبلوه من هذا المشروع متعدد التخصصات.