دكتورة خلود تنضم لقائمة مقاطعة المشاهير بسبب صورة مع زوجها

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
دكتورة خلود تنضم لقائمة مقاطعة المشاهير بسبب صورة مع زوجها

انضمت الدكتورة خلود لقائمة مقاطعة المشاهير بعد موجة غضب واسعة في التعليقات على أحدث الصور التي نشرتها وجمعتها بزوجها بعد حصولها على جائزة العمل الإنساني للمؤثرين على السوشيال ميديا.

ونشرت الدكتورة خلود الصورة وأرفقتها بتعليق عبرت من خلاله عن فخرها، إلا أن التعليقات جاءت منتقدة لها، وسط دعوات لمقاطعتها وحذف آخرين لها ضمن التفاعل مع حملة مقاطعة المشاهير بسبب أحداث غزة وعدم تضامنهم الكافي مع ما يحدث هناك.

الدكتورة خلود

وكتبت الدكتورة خلود على الصورة التي جمعتها بزوجها: "في دبي  وجائزة العمل الإنساني للمؤثرين في السوشيال ميديا ..شكراً الإمارات الحبيبة على التقدير والعطاء وشكرا كل القائمين على هذا الحفل وشكراً لاختياركم لنا ضمن المكرمين والشخصيات البارزة في المجتمع ولها مساهمة إنسانية شكراً على الحب والخير مستمرين بنشر الحب والخير والإنسانية".

ورغم أن الدكتورة خلود كانت من أكثر المشاهير المتضامنين مع القضية الفلسطينية في بداية الأزمة، ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو التي عبرت من خلالها عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني إلا أنها خلال الفترة الأخيرة تتعرض بشكل مستمر للانتقادات بعد غياب المحتوى الذي يتعلق بالقضية الفلسطينية عن صفحتها واكتفائها بنشر اللقطات العائلية والمقاطع التي توثق اللحظات المختلفة التي تشارك بها.

مقاطعة المشاهير

وبعد الصورة الأخيرة تعرضت الفاشنيستا الكويتية لانتقادات حادة وسط مطالبات بضمها لقائمة مقاطعة المشاهير، وهي الحملة العالمية التي تستهدف المؤثرين في العالم، ليس العالم العربي فقط، وأعلن متابعون في التعليقات مقاطعتهم للدكتورة خلود.

 وجاء في التعليقات على صورة الدكتورة خلود وزوجها التي عبرت فيها عن فخرها بحصولها على جائزة العمل الإنساني للمؤثرين في السوشيال ميديا: "يا جماعة اسم خلود وأمين من ضمن المشاهير يلي لازم نلغيهم من المتابعة". "عمل إنساني بالتريند الهندي والرقص بالأعراس والغبقات". "الإنسانية بتبكي بزاوية إلك سنين هالكيتنا وبكاء شي ع ببغاء شي ع قطه وغزة بتباد أول فترة حكيتي وبعدين نمتي اي إنسانية ميشان الله".

 ومن بين التعليقات التي انتقدت الدكتورة خلود: "2 مليون .. قديش عندك فرصة توصل وتنشر عن فلسطين.. غريب أمركم". "عن أي عمل إنساني كرموكم مجرد تساؤل وفقط هل العمل الإنساني هو مجرد مساعدة القطط والكلاب في رأيهم". "مافي عمل إنساني عملتوه كله تمثيل شكرا للدكتور نبيل الصفي ومحمد الكندري وعثمان والطاقم الطبي هدول الي يستحقوا التكريم انتوا خليكم بالدراما ... وربنا بكرا هيسألكم عن اللي كنتوا بتعملوا". "شو عملتي يا كذابة ولك صوره وحده عن غزة مش موجودة بصفحتك جايه تضحكي علينا بجائزة دافعه حقها … بلوك أطول من قرون جوزك امين".

حملة مقاطعة المشاهير- دكتورة خلود

ودعا آخرون لحذف الدكتورة خلود وزوجها وكتبوا في تعليقاتهم: "ما حدا ينسى البلوك يا جماعة .. أقل شيء نعمله لأهل غزة إلى عم تتدبح وتنقتل وينساح دمها .. أقل شيء تحاسبوا عليه أمام الله .. تدايقت إنه نسيناكم من البلوك". "أوعوا تظنوا إن مقاطعتكم للمشاهير ما لها تأثير، هما بالأساس بقوا مشاهير من متابعاتنا، وطالما هما ليسوا مؤثرين وليس لهم دور احذفوهم".

فيما دافع آخرون عن الدكتورة خلود في تعليقات منها: "مستغربة كثير من عقليات اللي فالتعليقات دكتوره خلود أكثر وحده وقفت معكم إيش مستنين تموت بالحياة عليكم وأنتم عايشين حياتكم ومسافرون وطالعين وبس تنتقدوا انتو ليش ماتسوو شي لنفسكم ليه منتظرين الناس تسويلكم إذا هو الإنسان أبوه وأمه إذا ماتوبيكمل حياته عادي هذي سنة الحياة الله يكون في عونكم".

دكتورة خلود والقضية الفلسطينية

 ومع بداية الانتهاكات على أهل غزة كانت الدكتورة خلود من أوائل الداعمين للقضية ونشرت الكثير من المقاطع التي عبرت من خلالها عن تضامنها مع أهل فلسطين، إلا أنها قللت تدريجياً نشر المحتوى الخاص بالقضية الفلسطينية لتصبح صفحتها الآن مكتفية بالأحداث العائلية لها والترويج لمنتجاتها الخاصة، ومشاركة الجمهور اللحظات المختلفة من الأحداث التي تعيشها، وهو ما تسبب في حالة غضب منها ودعوات لضمها ضمن قائمة مقاطعة المشاهير.

 مقاطعة المشاهير

خلال الأيام الماضية تصدرت حملة مقاطعة المشاهير منصات التواصل الاجتماعي، وهي الحملة التي تستهدف  الدعوة لمقاطعة كل المشاهير اللذين تجاهلوا القضية الفلسطينية ولم يتفاعلوا معها، ولم تقتصر فقط على المشاهير الأجانب وإنما ضمت عدد من المشاهير العرب أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار