دكتورة خلود توثق لحظات وجودها في الملعب وفوز المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
دكتورة خلود توثق لحظات وجودها في الملعب وفوز المنتخب السعودي
مقالات ذات صلة
حليمة بولند توثق فرحتها في فوز المنتخب السعودي
دكتورة يومي توثق لحظات جنونية مع صديقاتها
الدكتورة خلود

يحتفل العالم العربي اليوم بفوز المنتخب السعودي على نظيره المنتخب الأرجنتيني، بفارق هدفين مقابل هدف، حيث حضر عدد من مشاهير العالم العربي بمختلف جنسياته لتشجيع المنتخب السعودي، خلال المباراة، حيث نشر عدد منهم مقاطع فيديو أثناء حضور المباراة وفوز المنتخب السعودي.

الدكتورة خلود تحتفل بفوز المنتخب السعودي

وثقت الأنفلونسر الكويتية دكتورة خلود لحظات حضورها مباراة اليوم بين المنتخب السعودي والأرجنتيني، حيث فاز المنتخب السعودي بفارق نقطتين، حيث ظهرت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وهي تشاهد مباراة المنتخب ولقطات أخرى من الاحتفال بالأهداف والفوز النهائي للمنتخب.

حيث كتبت معلقة على مقطع الفيديو:" 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 خلطناهم خلطاهم  🇸🇦🇸🇦  وميسي وينه؟؟؟ كملوها".

وتفاعلت الجماهير والمعلقون على مقطع الفيديو مهنئين الشعب السعودي والعالم العربي، بالفوز الأول للمنتخب السعودي بشكل خاص ولمنتخب عربي بشكل عام، حيث كتب أحدهم معلقا: "فوز تاريخي يليق بالسعودية وكل سعودي، حضور مشرف وأمام أقوى المنتخبات المرشحة وتكسب بهذا المستوى التاريخي، السعودية تعيش طفرة على كافة المستويات، اللهم لك الحمد والله يديم الفرح والنعم".

الدكتورة خلود تعلق على الفيديو ظهور شبح

وظهرت الدكتورة خلود كعادتها في فيديو وهي تستعرض إحدى منتجات التجميل، وفي الخلفية ظهرت يد سمراء صغيرة، وبدا شكلها غريباً، وعلق النشطاء على هذا الفيديو معتقدين أن اليد البارزة في الخلفية، تعود لجني ووصفوا منزل الناشطة الكويتية بأنه مسكون بالعفاريت.

خرجت الدكتورة خلود عن صمتها وردت على هذه التعليقات، محاولة تهدئة نفسها من هذه الناحية وقالت إنه من الممكن أن هذه اليد تعود لأحد أطفالها الذي كان يحاول إخافتها، وتابعت: "يمكن عيالي يحاولون يخوفونني، يعني بحاول أهدي من روعي شوي".

وقال البعض في تعليقاتهم: "ماشفت شي ايخوفون وهو مافي شي"، "شوفي للأمانة أنا ما أحسه جن أو شي يمكن يكون ولدها كان يبي يدخل وحاط ايده بس شكله أيد لعبه مب صجي"، "أنتم شفتم شي يمكني عمياء".