دموع بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة لحظة صلحهما والأخيرة تكشف سر الخلاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
دموع بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة لحظة صلحهما والأخيرة تكشف سر الخلاف
مقالات ذات صلة
حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر
بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني

حرصت كل من الفنانتين إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي على نشر فيديو يرصد لحظة صلحهما، وانتهاء الخلاف الذي كان بينهما ولم يكشف تفاصيله للعلن.


بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة ظهرتا في الفيديو وهما تبكيان من شدة تأثرهما لحظة الصلح، للحد الذي أكدتا فيه أنهما لا تستطيعان الحديث من دموعهما.

وشددت بثينة الرئيسي على أن إلهام الفضالة أختها، داعية الله أن يجمع بينهما دوماً في الخير، في حين علقت الأخيرة بطرافة على الموقف الصلح قائلة: "رجمنا إبليس واحنا إخوات وبينا عشرة عمر واليوم فتحنا صفحة جديدة، ساعات الواحد يشيل بخاطره ويزعل، لكن الحمدلله مردنا لبعض".


وفي سياق متصل، شاركت إلهام الفضالة متابعيها على سناب شات بفيديو تتحدث فيه عن خلافها الذي وقع مع بثينة الرئيسي، مشيرة إلى أن فجوة كبيرة حدثت بينهما ولكن بدون مشكلة أو حدث أمر بعينيه.

وأضافت إلهام الفضالة أن بعض الأشخاص قالوا كلاماً عن شيء ما، فابتعدت كل واحدة عن الأخرى بهدوء، ولكن لم يحدث أي مشكلة أو تطورات كبيرة في الأمر، ومع الوقت كُشف نية بعض الناس وتم الصلح.

بثينة الرئيسي تؤكد محبتها لإلهام الفضالة بعد صلحهما
أما بثينة الرئيسي فحرصت من جانبها على تأكيد محبتها الكبيرة لصديقتها إلهام الفضالة، فنشرت صورة تجمعهما على انستقرام وعلقت قائلة: "الحياة أكبر من أن نحاصرها في سوء فهم، زعل بسيط، مشكله تافهه، خطأ صغير او اختلاف افكار، الحياة حب العائله، حب الاصدقاء، تمسكوا بأحبتكم فالحياة اقصر من أن نقضيها بالهجر والخصومه".

تعليق إلهام الفضالة بعد صلحهما مع بثينة الرئيسي
وكتبت إلهام الفضالة من جانبها تعليقاً على صلحها مع بثينة الرئيسي عبر حسابها على انستقرام قائلة: "وفجوة كانت من تجنبٍ للمواجهة !! فإن كان خطأي، فلكِ ياصديقتي إعتذاري .. وإن كان خطأكِ.. فأنتي مسموحةٍ ياصديقتى .. ويبقى الود مهما طالت الفجوة .. فلا كان ولا كُنّا .. ولا قالوا ولا سمعنا .. وها قد عندنا للود كما كنا".