رابح صقر يرد على محمد عبده بعد اتهام الأخير لطلال مداح بالسرقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
رابح صقر يرد على محمد عبده بعد اتهام الاخير لطلال مداح بالسرقة

رد الفنان رابح صقر على النجم السعودي محمد عبده، وذلك بعد ضجة كبيرة أحدثها الأخير بتصريحات صادمة عن أبو بكر سالم وطلال مداح.

 ونشر نايف مدخلي، الشهير بمايفكو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، تغريدة دافع فيها عن طلال مداح وكتب: "مع تقديري للفنان الكبير محمد عبده، فأغنية طلال مداح وطني الحبيب وأغتية أبو أصيل يا بلادي واصلي أغاني خالدة محفورة في الذاكرة والوجدان.. وهي إرث وطني عظيم .. العبرة ليست بالعدد".

لم يكتف نايفكو بهذه التغريدة، وإنما استعان بمجموعة من الفيديوهات للرد على محمد عبده، بينها مقطع فيديو ظهر فيه محمد عبده وهو يجر عربة أبو بكر سالم ويكرم على أنغام أغنيته، وكتب نايفكو: "في 2017 : محمد عبده دخل المسرح يدف عربية الفنان الكبير أبو بكر سالم لتكريمه، على أنغام الأغنية الوطنية الخالدة .. يابلادي واصلي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع تغريدة نايفكو، وكان من بين المتفاعلين الفنان رابح صقر والذي كتب: "كلام محمد عبده في اسقاطات كتير أستاذ محمد ع الهادي ع الهادي".

محمد عبده يتهم طلال مداح بالسرقة

الفنان محمد عبده تسبب في موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد اتهامه لطلال مداح بالسرقة، كما اعتبر أن أبو بكر سالم لم يترك إرثاً وطنياً. وفي أثناء ظهوره مع برنامج مراحل مع علي العلياني، قال محمد عبده رداً على سؤال عن الإرث الذي تركه أبو بكر سالم وطلال مداح: "الإرث لا يأتي إلا من عملك الوطني للبلد، أنا شكلت إرثي من إبداعاتي للوطن"، وسأل العلياني عن طلال مداح وأبو بكر سالم الفقيه قائلاً: "هل شكلوا إرثاً خلدوا بيه؟"، وهو ما رد عليه محمد عبده قائلاً: "إرث فني آه لكن إرث وطني إيش سووا".

اتهام  محمد عبده  لطلال مداح بالسرقة ليس الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما سخر النجم الشهير من أغنية يا بلادي واصلي قائلاً: "هذا وكأنها لشخص يدفع سيارة معطلة... هذا ليس الوطن"، حسب قوله.

وفاجأ محمد عبده الجمهور بتصريحاته الصادمة، معتبراً أن النجمين طلال مداح وأبو بكر سالم لم يتركا إرثا وطنيا وقال: "الفنان يجب أن يعطي أحسن ما لديه لوطنه أنا أتحدث كناقد وكشخص عاش معهما المرحلة تلك وكنت أقول ذلك أمامهما" وتسببت تصريحات محمد عبده في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار