رابح صقر يطرب جمهور موسم جدة بحفل مميز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
رابح صقر يطرب جمهور موسم جدة بحفل مميز
مقالات ذات صلة
محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز
كاظم الساهر يطرب جمهور جدة
رابح صقر يطفيء غضب جمهوره بعمل جديد

أطرب النجم رابح صقر الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل غنائي قدم فيه مجموعة من أجمل أغنياته، كما فاجأهم بأغنية يقدمها لأول مرة.

واستقبل الجمهور رابح صقر بالهتاف والتصفيق، معبرين عن سعادتهم البالغة بوقوفه على خشبة المسرح بعد وعكة صحية تعرض لها وأثار قلق محبيه، وهو ما قابله رابح بالترحيب الشديد.

وخلال الحفل قدم رابح صقر مجموعة من أجمل أغنياته منها: واجد، أبرك الساعات، العباة الرهيفة، إلى جانب مجموعة أخرى من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بحماس شديد.

حفل رابح صقر في موسم جدة

حاول رابح صقر تقديم هدية لجمهوره ليفاجأهم  بأداء أغنية تقدر والتي قدمها في عام 2003، لتكون بذلك هي المرة الأولى التي يقدمها على خشبة المسرح وهو ما استقبله الجمهور بالتصفيق والهتاف.

وتفاعل رابح صقر مع الجمهور ووجه لهم رسالة قال فيها:  "في أغنية مرة قديمة عندي وحابب أني أقدمها لكم الليلة وعمري ما غنيتها على مسرح واليوم أول مرة أغنيها على المسرح، ومنها فرصة نترحم على شاعرها الذي كان عزيزًا علينا الله يرحمه ويغفر له الشيخ خالد بن محفوظ.. أرجوكم أدعوا له بالرحمة".

حفل رابح صقر في موسم جدة

لم ينس رابح صقر تهنئة الطلبة والخريجين في الحفل، ووجه لهم رسالة قال فيها: "أشكركم على وجودكم وفي تهنئة لأولادنا وبناتنا الناجحات والناجحين ومتواجدين معانا هنا، المتواجدين معانا في السيتي ووك.. ويارب الله يسعدكم ويوفقكم انتم مستقبل هذا البلد.. بالتوفيق إن شاء الله".

ويعد الحفل  هو الأول للفنان رابح صقر بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي أثارت قلق متابعيه، والتي حرص النجم السعودي على أن يتابع الجمهور بتفاصيلها وذلك قبل ان يعلن تعافيه قائلاً: "حبايبي الله يسعدكم أنا أقوى وأكبر فيكم يا أحلى جمهور واجد تغمروني بحبكم أنا الآن في وضع صحي أحسن ولله الحمد وتركت علاجات الاكتئاب طلعتوني من جو الكآبة الله يسعدكم أهم شيء الناس السلبية تبعد عني وعنكم وأحبكم".

رابح صقر

يذكر أن الفنان رابح صقر كان قد كشف منذ فترة عن تطورات حالته الصحية وذلك بعد خضوعه لجراحة دقيقة في القلب ليعلن استعداده لعملية جراحية جديدة مطالباً من جمهوره الدعاء. ونشر تغريدة أعلن فيها أنه سيقوم بتركيب قسطرة في القلب معلقاً: "جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولا تنسوني من دعائكم الله لا يوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".

موسم جدة 2022

يذكر أن  نخبة من نجوم الوطن العربي قدموا عدد من الحفلات الغنائية منهم حفل للنجم وائل كفوري مع الفنانة إليسا، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جمهور النجمين اللذان قدما حفلاً استثنائيا، فضلا عن مشاركة عدد من النجوم في إحياء حفلات موسم جدة بينم النجم محمد رمضان، محمد حماقي، وحفل مميز لكاظم الساهر كما ستحيي الفنانة أنغام والفنان عايض اليوم حفلا استثنائياً.

وتضمن الكثير من الفعاليات منها عروض الألعاب النارية، فضلاً عن كثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم لترسم كرنفالاً من الفرح وهو ما جعل جدة مزاراً سياحيا لمختلف الفئات من كل دول العالم وليس فقط للجمهور السعودي.

وقدم عدد من النجوم مجموعة من الحفلات الغنائية منها