رد مفاجئ من نيللي كريم عند سؤالها عن هشام عاشور

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
رد مفاجيء من نيللي كريم عند سؤالها عن هشام عاشور

خلال أحدث لقاءاتها الإعلامية، تم توجيه سؤال للفنانة المصرية نيللي كريم عن طليقها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور. وذلك خلال برنامج "صباح العربية" المذاع عبر قناة "العربية".

رد مفاجئ من نيللي كريم عند سؤالها عن هشام عاشور

خلال اللقاء، سأل المذيع نيللي كريم عن تصريحات هشام عاشور السابقة بشأنها، لكنها رفضت الرد على السؤال قائلة: "مش هتكلم على أي حاجة شخصية".

سابقًا، كان هشام عاشور قد أوضح حقيقة التصريحات التي انتشرت له بأنه لم يُخرج أقصى إمكانياته وقدراته الفنية حرصاً على شكل نيللي كريم. قائلاً إن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حرفوا تصريحاته. فقال خلال تصريحات صحافية: "الناس أخذت التصريحات وحرفتها بشكل لا يليق تماماَ". أضاف قائلاً: "نيللي كريم فنانة كبيرة وغالية عليا جداَ، التصريحات التي حرفت هدفها أن الناس تكرهني".

كانت نيللي كريم قد بدأت في شهر يونيو الماضي استعدادها للمشاركة في ماراثون دراما رمضان المقبل، والذي من المقرر أن تتعاون خلاله مع المنتج أحمد الدسوقي. أشارت بعض التقارير إلى أن المسلسل الذي ستشارك به نيللي كريم خلال ماراثون دراما رمضان 2025 سيكون من المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة. شاركت نيللي كريم في ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها خلال مسلسل "فراولة".

يُذكر أن زواج نيللي كريم وهشام عاشور قد استمر لمدة عامين ونصف فقط، وقد واجها خلال هذه الفترة الكثير من الشائعات التي تدور حول انفصالهما، إلى أن الإعلان عن الطلاق رسميًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار