رهف القحطاني تقيم احتفال ضخم على غرار الأميرات بمناسبة توثيق حسابها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
رهف القحطاني تقيم احتفال ضخم على غرار الأميرات بمناسبة توثيق حسابها

أقامت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني الشهيرة ب وذ نكهة احتفالاً ضخماً بمناسبة توثيق حسابها على تطبيق سناب شات بحضور المشاهير.

رهف القحطاني تحتفل على غرار الأميرات

وحرصت رهف القحطاني أن تقيم احتفالها بمناسبة التوثيق على غرار أميرات ديزني، إذ أقامته في الهواء الطلق في أحد الفنادق، واستعرضت فيه مختلف مظاهر الترف، كما ارتدت فستاناً يشبه قساتين الأميرات، وأحيا الفنان عبود السالم.

كما أحضرت رهف القحطاني فرقة رقص فلامنجو الإسبانية الشهيرة، إضافة إلى فرقة رقص باليه، كما تواجد استعراض من مجموعة من النساء وهن يرتدين على غرار خدم القصور، ويحملن مختلف أنواع الطعام.

هدايا قيمة لرهف القحطاني بمناسبة التوثيق

وتلقت رهف القحطاني العديد من الهدايا القيمة بمناسبة توثيق حسابها، ومنها استخدمها لسيارة فارهة عدة أيام من شركة تأجير سيارات، وزهور من أنواع مختلفة ومجوهرات.

كما شاركت جمهورها لحظة تقطيع قالب الحلوى الفاخر، ورغم الحفل، الذي اعتنت بمختلف تفاصيله واتسم بالبذخ الملوكي، لم يظهر من الحاضرين سوى عدد قليل من الأشخاص رغم توجيهها دعوة عامة.

وجاء سبب تسمية رهف القحطانيبـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار