ريهام حجاج تفجر مفاجأة لمتابعيها تقلب انستقرام...إليكم ما فعلته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2019
ريهام حجاج تفجر مفاجأة لمتابعيها تقلب انستقرام...إليكم ما فعلته!
مقالات ذات صلة
بعدما صارت عضوة في مجلس الشورى السعودي: من هي إيمان الزهراني؟
بعد غياب سنوات: هيلدا خليفة تفاجئ جمهورها وتعود من خلال مهرجان الجونة
تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى

فاجأت الفنانة ريهام حجاج متابعيها على انستقرام، بإعلانها عن استعدادها التكفل بعلاج الأطفال غير القادرين أهاليهم على تحمل المصاريف.


نشرت ريهام حجاج منشوراً مكتوب فيه: "اللي عنده لا قدر الله طفل مريض ومش قادر على علاجه يكتب باختصار الحالة والمبلغ المطلوب في تعليق، هيتم اختيار عشوائي لعدد من الحالات وهبعتلهم رسالة للتواصل معاهم، ربنا يشفي كل أطفالنا يا رب".

وأضافت ريهام حجاج في تعليق على المنشور الذي نشرته كصورة قائلة: "في ناس بعتتلي رسايل إنها مش عايزة تكتب تعليق.. اللي مش عايز يكتب تعليق، يبعت رسالة وأنا هقراها".


مبادرة ريهام حجاج الإنسانية، دفعت المئات من التعليقات تنهال عليها بحالات تحتاج الدعم المادي، منها إحدى المتابعات كتبت لها أنها تعرف أم ترغب في تعليم أولادها، ولكنهم لا تستطيع تحمل مصاريف المدارس أو الزي المدرسي، فردت عليها الفنانة المصرية بإرسال رقم هاتف للتواصل معهم.

لم تقتصر الرسائل المكتوبة لريهام حجاج على حالات إنسانية لأطفال، بل شمل الأمر حالات مرضية خاصة بهم كشباب، فجاءت إحدى الرسائل لفتاة ذكرت أنها ليست طفلة ولكنها تحتاج لزرع عدسات بـ 50 ألف جنيه، ولا تملك من المبلغ سوى 10 آلاف، وعليها الإسراع في إجراء العملية، حتى لا يتحول الأمر إلى زرع قرنية.

استجابت ريهام حجاج سريعاً لحالة الفتاة وعلقت عليها قائلة: "ابعتي رقمك في رسالة حبيبتي".