زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً
حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها
مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

كشفت زارا البلوشي تفاصيل طلاقها للمرة الأولى بعد زواج لم يكمل شهراً واحداً بعد أن كشفت منذ أيام عن أن زوجها منحها سيارة مقابل الطلاق

زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها

وقالت إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

وحول شعورها بعد طلاقها سريعا، علقت زارا البلوشي :"حسين اين غبية، حسيت كف قوي على وجهي انصدمت".، واعتبرت زارا البلوشي أنها أقوى وأجمل بعد الطلاق.

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي  عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة علامة تجارية مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

ونشرت زارا البلوشي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقع على عقد السيارة وتستعرض مفاتيحها، معلقة على المقطع وكتبت: "سواها القحطاني وطلقني بمرسيدس".

ويأتي الإعلان عن زوج زارا البلوش بعد فترة من  تحفظها على الاسم، وعند إعلانها عنه بصورة مسبقة قالت أن اسمه خالد، لتثير الفنانة العمانية المقيمة في السعودية الجدل من جديد حول هوية الزوج.

انفصال زارا البلوشي

وخلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها، قائلة: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت البلوشي:  "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".

وكانت زارا البلوشي  فاجئت جمهورها بإعلان انفصالها بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيها : "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".

وأضافت: "في أمان الله يا قحطاني ما قدرتني" في إشارة إلى اسم الشهرة الخاص بزوجها.