زوج فوز الفهد يبهرها بهدية ثمينة والفاشنيستا الكويتية ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مقالات ذات صلة
جولة في منزل فوز الفهد تكشف مقتنيات زوجها الثمينة وهوايته الغريبة
فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها
صورة تعرض الدكتورة خلود لانتقادات واسعة والفاشنيستا الكويتية ترد

فاجأ رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، زوجته، فوز الفهد بهدية ثمينة، استعرضتها الفاشنيستا الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطيق سناب شات، في ذكرى الاحتفال بعيد زواجهما.

وأظهر مقطع الفيديو عبد اللطيف الصراف، زوج فوز الفهد، وهو يضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، الفاشنيستا الكويتية، كما أظهر مظاهر الاحتفال بعيد زواجهما الأول وسط تفاعل كبير من متابعيها.

حمل فوز الفهد

فوز الفهد أعلنت حملها خلال الساعات الماضية، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام أبرزت حملها معلقة عليها بكلمات كتبت فيها: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً ليس في خلقه زيادة ولانقصان يارب العالمين. الحمدلله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ماينوصف. اشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم اضعاف ماتتمنون".

وأضافت: "مو مصدقة إني بعلن حملي في هاللحظة، الحمد لله على هذه النعمة الكبيرة..  هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زواجي".

وانهالت التعليقات والتهاني على فوز الفهد بخاصة وأن الجمهور قد لاحظ ابتعادها عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة حتى عندما تنشر صور لها تحرص على إخفاء منطقة البطن مما أثار الكثير من الشكوك والأسئلة حول حملها بخاصة خلال ظهورها الأخير برفقة صديقتها نورة العميري خلال إحدى الجولات في السوق.

فوز الفهد وغسيل الأموال

الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد واحدة من الذين تورطت أسمائهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت، والتي كانت آخر تطوراتها إعلان النيابة العامة تشكيل لجنة وصلت إلى المراحل النهائية لتدقيق الحسابات والبيانات، أعلنت أن  تقريرها أوشك على الانتهاء لرفعه إلى النيابة، وذلك بالتزامن مع ما قدمه بعض مشاهير السوشال ميديا إلى النيابة خلال الأيام الماضية بعض الفواتير التي تشير إلى تعاقدهم مع شركات للدعاية والإعلان.

وعن المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

وأخلت النيابة سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

زوج فوز الفهد يبهرها بهدية ثمينة والفاشنيستا الكويتية ترد

وزارة الداخلية الكويتية كانت قد أعلنت قرارها بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

وخلال الأيام الماضية، احتفلت فوز الفهد ببراءة حساب بوتيكات من قضية غسيل الأموال، وظهرت في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعبر عن سعادتها بعد قرار النائب العام الكويتي برفع الحجز على حاب بوتيكات الشهير.