زوج منة عرفة يثير التساؤلات باعترافات مفاجئة ويوجه لها رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
زوج منة عرفة يثير التساؤلات باعترافات مفاجئة ويوجه لها رسالة غامضة

فاجأ محمود المهدي، زوج منة عرفة الجمهور بمجموعة من التصريحات الصادمة بشأن علاقته بالفنانة المصرية، ووجه لها رسالة غامضة أثارت التساؤلات حول احتمالية عودتهما مجدداً. كما جدد هجومه على الفنانة المصرية إلهام شاهين.

محمود المهدي يكشف سبب انفصاله عن منة عرفة

خلال لقاءه مع الإعلامية أميرة بدر في برنامجها ورا الشمس، أثار محمود المهدي الكثير من التساؤلات بشأن علاقته بالفنانة المصرية، فضلاً عن تصريحاته الصادمة التي عرضته انتقادات حادة ليس فقط تصريحاته حول علاقته بمنة عرفة وإنما أيضا طالت التصريحات كجدداً الفنانة المصرية إلهام شاهين.

وقال محمود المهدي رداً على سؤال بشأن تسببه في إلحاق الضرر بالفنانة منة عرفة: "نعم ضريت منة في شغلها ولو كملت معايا كان حيبقى ضرر لمسيرتها الفنية، أنا اتهاجمت ليه؟ علشان أنا ضد مشاهد الإغراء والقبلات، والسبب في كل ده قايم على أيه؟ لأن أنا طالبت إن الفن يبقى نضيف وأنا اتهاجمت علشان ده".

وجدد محمود بدر هجومه على إلهام شاهين قائلاً: "انتي فنانة خليكي في الفن، ليه تطلع تتكلم كل شوية علشان هى مبقتش تشتغل زي الأول.. إلهام شاهين مبقتش مطلوبة زي الأول خلاص، ولو في السينما فيلم بطولة ليها، فيلمها مفيش ناس كتير هتدخله ومش هيجيب إيرادات.. أي ممثل ليه فترة، ولو هي شغالة ليه كل شوية تطلع تصريحات".

واعترف المهدي بأنه تسرع في الحكم على مشهد منة عرفة ومحمد نجاتي، وهو المشهد الذي تسبب في اتهام الأخير بالتسبب في انفصال منة عرفة، وذلك بعد رفض الفنانة المصرية تصوير مشهد يقوم فيه محمد نجاتي بحملها بعد تعرضها للإغماء وهو الدور الذي تجسد فيه شخصية شقيقته.

ووقتها نفى محمد نجاتي أن يكون سبباً في طلاق منه عرفة مؤكداً على أنه لا يتضمن أحضان أو مشهد رومانسياً، مشيراً إلى أن منة عرفة اعترضت من قبل على مشهدين ، أحدهما كان من المقرر أن يحمل فيه منة عرفة بعد تعرضها للإغماء، كونه شقيقها الكبير والمشهد الثاني كان يدور حول جس نبضها بعد إغمائها لأنه يجسد في الوقت ذاته دور طبيب نساء.

زوج منة عرفة يدعمها برسالة غامضة

بعد انفصالهما أثار الثنائي التساؤلات حول احتمالية عودتهما مرة أخرى، خاصة بعد أن أكدوا أن إجراءات الطلاق الرسمية لم تنته بعد.

 وكتب محمود المهدي رداً على تصريحات منة عرفة بشأن حدودها في المشاهد التمثيلية ورفضها لأي مشاهد إغراء: كلمي انتي في شغلك، أنتي صح، هما مش عاوزين حد ينشر الاحترام، واللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته.

وهاجم محمود المهدي الفنانة منة جلال بعد موقفها من تصريحات منة عرفة، حيث كتبت: "منة عرفة أنتي رصيدك أيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج على النجمة الهام شاهين طب حتى احترمي فرق السن، وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده، اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار"، ليرد محمود المهدي مدافعًا عن زوجته: منة لسه على ذمتي.

 محمود المهدي يرد على اتهام منة عرفة بالخيانة

خلال اللقاء تطرق محمود المهدي إلى حديثه عن زيجاته الأولى، ودافع عن منة عرفة من تهمة الخيانة التي وجهها لها البعض واتهمها بأنها دخلت في علاقة معه وهو متزوج، وهو ما رد عليه زوج الفنانة الشهيرة: "اتجوزت أول مرة وأنا عندي 19 سنة وعرفتها في اعدادي من المدرسة، ووقتها حصلت مشاكل عائلية وأهلي كانوا رافضين بسبب إني معنديش خبرة في الحياة.. زواجي من زوجتي الاولى استمر لـ 9 سنين وأنجبنا 3 بنات وعلاقتنا بخير واكن لها كل الاحترام، وتزوجت بعدها بـ 6 شهور واستمر الزواج حوالي 4 شهور".

وأضاف: "تسرعت في زواجي الثاني وتعرفت على منة عرفة وأنا متزوج من الثانية ولكن قصة حبنا بدأت بعد طلاقي من الثانية وليس لمنة عرفة أي علاقة بانفصالنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار