زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 أكتوبر 2021
زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة

رد محمد الحمود، زوج مودل روز، على الهجوم الذي تعرض له من شقيقتها، ليان عبد الله، ونشر رجل الأعمال السعودي الشهير مجموعة من الأوراق التي قال إنها لوثائق تفيد بصحة موقفه في القضية المرفوعة بينه وبين عارضة الأزياء السعودية.

 وطالب محمد الحمود شقيقة مودل روز بالوقوف بجانبه، وذلك بعد تصريحات الأخيرة التي هاجمته فيها بشدى معلنة أنها على استعداد تام للوقوف بجانبه إذا كان مظلوماً.

شقيقة مودل روز تهاجم محمد الحمود

ونشرت ليان عبد الله مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن مفاجآت تخص حياة شقيقتها بعد أزمتها مع زوجها، وقالت ليان عبد الله في مقطع الفيديو: "كل مرة بشوف أختي منهارة وما بقدر أسوي شي،وصلها لمرحلة إن نفسيتها متدمرة، وأشوف أشياء تصير، قاعد يسوي اشياء، أنا ما أبغي أدعي عليه واصل لمرحلة إنه بيألف أشياء من  مخه ولا من وين ما أدري، لكن كل اللي أدريه إنه أنا أعرف من أنت.. فوقف لإنه ووخر عن أختي، وصلتها لمرحلة ما أنصحك إنك تكمل لأن أنا بالآخر راح أقف بوجهك".

زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة

 وأضافت ليان عبد الله: "بيحط أشياء تافهة زي وجهه، يعني أنا لو مكانها مش بس أسجنك لكن أطلب فيك إعدام، كل كلامك فاضي  زي وجهك، أقسم بالله أتمنى تنسجن النهاردة قبل بكرة على اللي أنت سويته فيها، البنت صارت تتعالج نفسيا بسببك.. وأقسم بالله لو كانت روز هي اللي ظلمتك كنت وقفت بوجهها، لكن ا علشان أنا عارفة الكواليس، وعارفة اللي كان بيسويه بينا  فبتكلم، كل هذا علشان الفلوس! ".

وتابعت: "كل الأشياء اللي بيسويها حية من تحت تبن، أنا ماسكة نفسي من أول يوم قعد يتكلم فيه، كان ودي أطلع وأسفل فيه بس طالما روز أدتني الضوء الأخضر واتكلمت فأنا طلعت لأنه فقع لي مرارتي ودي أطلع وأصفجه من الجوال".

 وجاء هجوم ليان عبد الله ،  بعد أن فاجأ محمد الحمود، زوج مودل روز، متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة خاصة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهم، وذلك بعد لقاء لعارضة الأزياء السعودية كشفت فيه عن مفاجآت جديدة.

زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها

 بعد فيديو ليان عبد الله، نشر محمد الحمود مجموعة من السنابات عبر حسابه الشخصي،وتضمنت سنابات محمد الحمود رسالة لشقيقة مودل روز،وكتب محمد الحمود: "لا أحد يفهم معنى أن تقابل الصدمات بصمت تام، أن تبتسم أمام المواقف التي تستدجج للبكاء لا أحد يفهم معنى أن تبكي بداخلك وأنت في قمة الثبات"، ونشر رجل الأعمال السعودي صورة في أثناء القبض على أحد الأشخاص مشيراً إلى التاريخ المدون والذي علق عليه: "من هذا اليوم ابتدت نقطة التغيير في حياتي".

زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة

كما نشر محمد الحمود وثيقة قال إنها حكم لمحكمة أمريكية، وعلق عليها: "وهنا حكم المحكمة بعد ما ربحت القضية باسقاط الدعوة المرفوعة ضدي واللي يقولون فيها لا حق في أملاكي وتمت من هنا المناصفة النصف بالنصف.. يالا يا ليان ورينا شغلك مو تقولين أنا لو أدري إنه مظلوم كان وقفت معك وهذا حكم محكمة ولا بعد المحكمة تكذب! الحمد لله الذي أككرمني بالحكمة والعقل".

 وأضاف محمد الحمود معلقاً على صورة لحكم آخر لصالحه: "وهذا الحكم الثاني بعد الحكم الأول بصرف مبلغ شهي من أملاكي حتى تنتهي إجراءات التسوية بس للأسف تم توزيع الأموال على الضريبة دون تدقيق من طرف محاميني أو المحاسبين تمت العملية بدافع الضغط عليا للتنازل عن أملاكي! إن شاء الله راح يتم استرجاع الأملاك بعد عرض المستندات المقدمة من قبل المحاسبين".

 زوج مودل روز يتهمها بالاستعطاف

 وهاجم محمد الحمود لقاء مودل روز مع أنس بوخش، حيث أوضحت مودل روز أن زوجها يحاربها بعد أن علم نقاط ضعفها وهو ما جعل الأمر صعباً.

وتابعت مودل روز قائلة: "أصعب شيء في الحياة لما يكون شخصي يعرف نقطة ضعفك ويحاربك لما شخص يكون عايش معك 8 سنوات أكيد عارف نقطة ضعفك".

أكدت مودل روز أن قرارها بالانفصال كان صحيحاً خاصة بعد أن وجدت زوجها محمد الحمود يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها والتشهير بها، معلقة: "الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لأن المشكلة في المحاكم".

زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة

وانتقدت مودل روز حديث زوجها عن كونها سرقت أمواله وتتعاطى المخدرات، موضحة أنها من أنفق على المنزل لمدة 5 سنوات لأنه كان بلا عمل. وقالت روز: "لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف اني استحالة أعمل هذه الأشياء و 5 سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شئ وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته".

وتساءلت مودل روز قائلة: "نظام أمريكا اللي عنده أكثر بيعطي نصف ممتلكاته للثاني فلماذا هو من رفع القضية وليس أنا المفروض الناس تفكر وأنا ما أقدر أطلع أتكلم لأنه مو وقته بيجي وقت الناس بتعرف وبتستوعب".

 محمد الحمود وصف لقاء مودل روز بأنه لقاء اتعطاف، وكتب عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "للناس اللي تبي رأيي في اللقاء اللي صار هو مجرد استعطاف وأكبر دليل سنابي اللي جاي" ليبدأ بعدها في عرض وثائق لأحكام صادرة لصالحه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار