• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      زياد المسفر

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هو زياد المسفر

زياد المسفر عارض أزياء سعودي أسمر البشرة وأجعد الشعر (وسيم) يسرح شعره بستايل الجدائل، ولد عام 1999، ويبلغ من العمر 22 سنة إلى العام الحالي 2021. زياد المسفر من سعودي الجنسية، ويعرف أنه رقيق ويقلد بصوته صوت الفتيات ويتكلم بنعومة كبيرة. يهتم زياد المسفر ببشرته بشكل كبير، ويتابعه العديد من الأشخاص على صفحاته في السوشيال ميديا، أما بالنسبة لصوره وطريقة لبسه ومقاطع الفيديو الخاصة به، فدائما ما تثير الجدل بين جمهوره. فقام الجمهور بالتشكيك في ميوله الجنسي حتى بعد أن أعلن خطوبته، بسبب تقليد زياد المسفر لنبرة صوت الفتيات وارتداء ملابس يتشبه بها بالإناث، وهو من الأشخاص الذين يطالبون بالتمرد على الرجعية والتقاليد المتعارف عليها، ويرى بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي أن زياد المسفر يساهم في نشر الأفكار التي لا تتناسب مع تقاليد وأعراف المجتمع السعودي المحافظ. ولذلك، قام بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي بإنشاء # يطالبون فيه الجهات الحكومية المختصة في المملكة العربية السعودية بالقبض على زياد المسفر، وتوجيه تهمة نشر أفكار إفساد الشباب عن طريق محتواه الذي يعرضه على حساباته الرسمية.

أصل زياد المسفر

زياد المسفر هو عارض أزياء سعودي الجنسية من الرياض، ويعود أصله من والد سعودي وأمه سعودية، ويقال أن برجه هو برج القوس.

قصة القبض على زياد المسفر

أعلنت شرطة المملكة العربية السعودية عن القبض على الموديل زياد المسفر قبل مدة بتهمة التشبه بالنساء واستخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي بما يتعارض مع الآداب العامة المعمول بها في السعودية، وهو بسبب طبيعته الأنثوية وتشببه بالنساء من خلال ربط شعره والحركات المثلية التى يقوم بها، حيثُ قامت الشرطة السعودية بإيقافة وإيقاف حسابه على السوشيال ميديا عقاباً له.

خطبة زياد المسفر

أعلن الموديل السعودي زياد المسفر عن خطبته بشكل رسمي من نجمة وسائل التواصل الاجتماعي رميساء، ونشر من خلال منصة سناب شات صورتهما معاً، وصورة لورود حمراء وقام بكتابة: “نقدر نقول انتصر الحب”، وتفاعل متابعينه بشكل كبير مع خطوبته، أما البعض الآخر فظنوا إنها شقيقته، لوجود تشابه يجمعهما. تعرض زياد المسفر كذلك للسخرية بسبب شكوك البعض بميولاته الجنسية المثلية، وشكك آخر بصحة خبر خطبته.

معلومات عن زياد المسفر

في كثير من الأحيان، يقوم زياد المسفر بأداء رقصات من شأنها أن تثير الجدل في المجتمع السعودي خاصة، ولكن هذه المرة رقص زياد المسفرمرتدياً عباءة بستايل نسائي، مما جعله يتعرض للنقد والهجوم من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومنهم من سخر من شكله، ومنهم من كان يضحك، ومنهم من أعجبه ويدافع عنه وعن أفكاره.

تعرض الموديل السعودي زياد المسفر لاعتداء من مجموعة من السعوديين وذلك أثناء وجوده في مكان عام، بسبب مظهره الذي يشبه الصبايا، وحاول زياد المسفر أن يهرف منهم إلا إن أحد السعوديين قام بشده من شعره وثم حاول صديقه الدفاع عنه ولكنه ضرب بشدة وتلقى مجموعة من الإهانات، ومنهم من قام بوصفه بالمثلي. صُورت هذه الحادثة وتم نشرها بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة. وكالعادة، ينقسم الجمهور إلى قسمين، قسم يدافع عنه وقسم يشتمه ويقول أنه يستحق، ويذكر إن هذه الحادثة حصلت في أحد شوارع مدينة الرياض في المملكة السعودية، ولكن كأن شيئاً لم يحدث، إذا قام زياد المسفر بتجاهله تماماً واستمر في نشر محتواه.

ودائماً ما يثير زياد المسفر الجدل بسبب ظهوره بشكل مسيء للعادات والتقاليد السعودية، وظهوره وهو يرقص بطريقة غريبة وهو يرتدي ملابس وردية، ويحمل ماكينة البخور.

آخر أخبار زياد المسفر

جميع أخبار زياد المسفر