سارة الغامدي تطالب بمنع حلا الترك من الغناء في السعودية وتصفها بالعاقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
سارة الغامدي تطالب بمنع حلا الترك من الغناء في السعودية وتصفها بالعاقة
مقالات ذات صلة
منى السابر تكشف أحدث تطورات قضيتها مع ابنتها حلا الترك
منى السابر تهاجم جدة حلا الترك وتكشف تكفل دكتورة خلود بمصاريف ابنها
والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة تثير التعاطف معها لهذا السبب

هاجمت الفنانة السعودية سارة الغامدي الفنانة حلا الترك وطالبت بمنعها من ممارسة أي نشاط فني داخل السعودية. 

سارة الغامدي تصف حلا الترك بالعاقة

وطالبت سارة هيئة الترفيه السعودية منع نشاطها داخل المملكة بسبب تصرفاتها ضد والدتها وقيامها برفع قضية ضدها واعتبرت أن تصرفاتها ستأثر على الأطفال والمراهقين، مشيرة أن حلا الترك كانت تغني للأطفال قبل سنوات وبالنسبة للأسر الخليجية كانت مثال لأبنائهم وعند وصولها لعمر 19 قامت بترفع قضية ضد والدتها لتسجنها بدعم من جدتها. 

وعلقت سارة الغامدي: "بكرة ابنائكم إلى متأثرين فيها تلقونهم بالمحاكم يرفعون قضايا عليكم ويتمردون عليكم مثل هذه الشخصيات التي توثر في المجتمع والأبناء خصوصاً أنها كانت تغني للأطفال وجيلها متاثر فيها " 

وغردت سارة الغامدي في منشور آخر بالقول:" وين بالله ترفع قضية على والدتها، ما هذه الجرأة والوقاحة، التي توصل إلى العقوق؟". 

رواد التواصل يهاجمون حلا الترك 

وتفاع رواد التواصل الاجتماعي مع ما نشرته سارة الغامدي ودشن بعضهم هاشتاج بعنوان "حلا الترك تسجن أمها " والذي ظهر فيه غضب من تصرف حلا الترك ومحاولتها سجن والدتها ووصفها الكثير بالعاق، وفي أحد التعليقات غرد أحدهم: "حلا الله لا يوفقك كيف تسوي ب أمك كذا ما تشوفي دموع أمك كيف هانت عليك.. المشكلة صرفتها عليك وعلى اخوانك الدنيا دواره ومستحيل تعيشي مبسوطة وامكًً مو راضيه عنك" 

وعلقت متابعة أخرى "نجي للجزء الثاني أمك أخذت من فلوسك عشان تصرف عليكم.. وين المشكلة بالموضوع؟ المفروض أنتي بنفسك تعطينها مبلغ شهري زيك زي أي إنسان بهاليدنا بار وصالح كلهم يعطون اهلهم هذا طبيعي وهذا واجب عليك أصلاً كل الناس تتمنى تتوظف وتشتغل حتى تصرف على أهلهم ويعزهم". 

وفي تعليق آخر:"ما في اي قوه بالدنيا تخليني اسجن امي حتى لو أحد فوق راسي حلا عاقه بأمها و ما عندها اي شخصيه عديمة احساس ورحمه الله يأخذ حقها الام المسكينة ". 

 ودافع البعض الأحر عن حلا معتبرين أنها ضحية البيئة التي نشأت فيها وأنها مازالت طفلة تخضع لسيطرة والدة أبيها.

الحكم بالحبس ضد والدة حلا الترك

وأصدر القضاء البحريني على منى السابر حكماً بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ بعد رفع حلا الترك قضية عليها تطالبها بالأموال التي اخذتها، وعلقت السابر على الحكم، "طبعًا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر بالحبس عام مع وقف التنفيذ، ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت". 

واعترفت منى السابر والدة النجمة البحرينية حلا الترك عبر بث مباشر على إنستجرام أنها اخذت من ابنتها حلا الترك مبلغ 200 ألف ريال بحريني، وتحدثت في الفيديو عن تفاصيل القضية التي رفعت ضدها من قبل أبنتها، مشيرة أنها صرفت المبلغ لأنها لم تحصل على نفقتها منذ سنة ونصف، وناشدت الفنانة أحلام بالتدخل لإيجاد حل والتحدث مع ابنتها. 

وانفصلت منى السابر عن محمد الترك قبل نحو 3 سنوات، وحصلت على حكم بحضانة أطفالها، وكانت حلا الترك تعيش مع والدتها إلى حين أتمت سن الـ 18 عاماً، وانتقلت مجدداً للعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة.