سارة الودعاني تواجه موقف صعب مع أسرتها بعد تعرضها للنصب

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
سارة الودعاني تواجه موقف صعب مع أسرتها بعد تعرضها للنصب

تعرضت سارة الودعاني لموقف صادم هي وأسرتها بعد أن تعرضت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية للنصب من خلال تطبيق تيك توك، وظهرت في مقطع فيديو تحكي التفاصيل.

كشفت سارة الودعاني عن تفاصيل الواقعة لتفاجئ الجمهور بأنها قامت بالحجز يف إحدى الصفحات من خلال تطبيق تيك توك، وأن هذه الصفحة كانت تستخدم صوتها وصوت ابنتها سكرة من أجل التسويق لأعمالهم.

وأكدت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على أنها سوف تلاحق الشركة قانونية واستنكرت ما حدث قائلة: "معقول بتنصبوا في أكثر ديرة بها قانون؟".

تفاصيل واقعة النصب على سارة الودعاني

وفي مقطع الفيديو الذي صورته سارة الودعاني خلال عودتها من رحلتها التي لم تكتمل مع أسرتها قالت المشهورة السعودية: "لقد تعرضت للنصب من إحدى الشركات حجزت شاليه بـ٨٠٠ ريال سعودي، وبعد أن ذهبت مع أسرتي لاستلامه وجدت نفسي في حارة عادية وليس مكاناً به شاليهات أو ما شابه، وعندما اتصلت على رقم الشخص الذي استأجرت منه لم يرد ثم أغلق الهاتف، لأدرك بعدها أنني تعرضت للنصب".

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "الأزمة أنا دائما بحجز من خلال التطبيقات الأخرى، ولكن هذه المرة وجدت إعلاناً على تطبيق تك توك فقلت أجرب، وبالفعل راسلتهم وأرسلت المبلغ المطلوب، وأرسلوا لي اللوكيشن، لكن المفاجأة إنه اللوكيشن جابني على حارة مو شاليه، والقائمين على الحجز اختفوا، المشكلة الأكبر إن الشركة مسوية التسويق  بصوتي وصوت سكرة وأنا حجزت معاهم، فلما أنا اللي الإعلان بصوتي اتنصب عليا إيش حال الباقيين؟".

تفاصيل واقعة النصب على سارة الودعاني:

تفاعل الجمهور مع فيديو سارة الودعاني في تعليقات منها: "بموت سارة الودعاني حاجزة شاليه ب ٨٠٠ وطلع نصاب  ردّة فعلها ضحكتني خصوصا أنهم متجهزين ورايحين لهناك وكيف مصدومة ان فيه نصب والله م تنلام تكوني متحمسة وتدفعي وتروحي فجأة يسحب عليكي ويطلع نصاب بنات انتبهوا فترة الأعياد أغلبنا نحجز عن طريق المواقع والنصابين كثيرين احجزوا من المواقع المضمونة أو روحو بنفسكم للشاليه المهم انا مدري ليه واجعني بطني ع ال٨٠٠ اللي هي دفعتها  الله يعوضها".

رد فعل سارة الودعاني يدهش الجمهور

بعد الفيديو تفاعل الجمهور مع سارة الودعاني بالكثير من التعليقات الطريفة، خاصة وأنها قالت إنها حجزت مع الشركة الوهمية رغم تسويقهم لأعمالهم بصوتها وصوت ابنتها سكرة  فكتبت متابعة: "مو مصدقة والله اللي سويتيه، ناصبين عليكي من قبل ما تدفعين يا سارة وأنت مصرة تكملي رحلة النصب وتبعتي لهم فلوس.. الإنسان ساعات بيكون على نياته".

وشاركها متابعون تجاربهم مع النصب في تعليقات منها: "كثرانين النصابين مره بعد التروايح اتصلوا علي قالو إنهم من نفس شركة الاتصالات لان الرقم قديم قالو نبي نهديك هدية من الشركة نفسها عطينا عنوانك عطيتهم  فرحت و علطول قالو هاتي الكود حتى نتأكد عطيتهم الأول و الثاني والكود الثالث قلت لحظة استوعبت سويت مصيبة ومكتوب فيه بالمسج حق الكود خاص بالعميل قلت خير مرتين مشت علي وقتها طفشانه وقافلة بوجهي الدنيا  ومكالمتهم لي كسرت الروتين الله لا يوفقهم الحمد لله لحقت على الكود الثالث ما أعطيتهم و لا كان وقتها الله يرحمني".

كما أثنى آخرون على موقف سارة الودعاني من ملاحقة النصاب في تعليقات منها: "موقف سارة الودعاني من النصاب وأنها سوف تلاحقه موقف مواطنة غيورة وتحب الخير للآخرين لأنها لا تريد من هذا النصاب أن يضر ناس كثير شكرا لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار