سلوى لورين تبهر الجمهور بأداء أغنية طلع البدر علينا

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
سلوى لورين تبهر الجمهور بأداء أغنية طلع البدر علينا
مقالات ذات صلة
صورة نجلاء بدر في طفولتها تبهر جمهورها
طلع النخل
صور هنا شيحة بالحجاب تبهر جمهورها

أبهرت النجمة الإنكليزية، سلوى لورين، الجمهور بأدائها  لأغنية طلع البدر علينا حيث قدمت الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، كما لفتت الأنظار بظهورها مرتدية الحجاب وذلك بعد اعتناقها للإسلام.

سلوى لورين قدمت الأغنية بتوزيع جديد، حاز على إعجاب الكثيرين اللذين عبروا عن اندهاشهم بسبب تمكنها من غناء هذه الأنشودة رغم لغتها غير العربية.

سلوى لورين

سلوى لورين هي مطربة إنكليزية غنت أمام الملكة البريطانية إليزابيث الثانية  والأمير تشارلز، وحرصت على تقديم نسخة جديدة من  الأنشودة الدينية الأشهر طلع البدر علينا، وذلك بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.

سلوى لورين لم تقدم اتوزيع الجديد من أغنية طلع البدر علينا وحدها، وإنما تعاونت مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام كما تعاونت مع الملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني وذلك بعد عودتها من جولتها الغنائية التي شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

لم تقف سلوى لورين عند الغناء فقط، وإنما قدمت النجمة الإنجليزية الكثير من الأعمال التي كانت غنائا وتأليفها أيضاً، كما حصلت سلوى لورين على بكالوريوس في موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.

بدأت سلوى لورين تدريبها على يد مجموعة من أشهر المدربين هم ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما من بين أشهر مدربي الأصوات في المملكة المتحدة، حيث قام الثنائي بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، كما أنهما كانا المسؤولين عن التدريب الصوتي فى عدد من أشهر البرامج مثل برنامج ذا فويس  وبرنامج إكس فاكتور، وهي البرامج التي قدمت الكثير من المواهب الفنية والغنائية في العالم.