سيل من الألفاظ الخارجة لأحمد فهمي بعد السخرية من شكل ابنتي شقيقه علناً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
سيل من الألفاظ الخارجة لأحمد فهمي بعد السخرية من شكل ابنتي شقيقه علناً
مقالات ذات صلة
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض
ريهام عبد الغفور تحتفل بابنة شقيقتها وتطابق الشبه بينهما يذهل الجمهور
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

انفعل الفنان أحمد فهمي بشدة بعد سخرية فتاة من شكل ابنتي شقيقه الفنان كريم فهمي علناً، فرد على إساءتها بسيل من الألفاظ الجارحة على انستقرام.


وقع الأمر، عندما نشر كريم فهمي صورة من جلسة تصوير زفاف شقيقه أحمد فهمي، أطل فيها مع زوجته وابنتيه كاميليا وناعومي، إلا أنه حرص كعادته على إخفاء وجهي الصغيرتين بوضع "إيموجي".

وهنا سخرت متابعة من إخفاء كريم فهمي لوجهي ابنتيه، فكتبت له: " قلوب ايه اللى حاطيتها على وش العيال، أفهم بس ايه الفكرة، يعنى شعرهم اللى شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يارب سامحنى بس مش قادرة اسكت بجد".

فرد كريم فهمي على تعليق المتابعة اللاذع قائلاً لها: "بصى انا عمرى ماغلط فى حد هتغلطى فى بناتى، هتسمعي كلام مابيطلعش منى، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية ".

ومع التعليقات التي عنفت المتابعة على سخريتها من شعر طفلتين، اضطرت لحذف تعليقها ولكن لم ينته الأمر عند هذا الحد، فدخل أحمد فهمي وكتب تعليقاً طويلاً به سيل من الإهانات لها، لأنها سخرت من طفلتين.


في ذات السياق، نشر كريم فهمي صورة جديدة له مع طفلتيه تم تصويرهم من الخلف، وعلق على اللقطة العفوية قائلاً: "احلي واغلي حاجة في حياتي ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع و اكتشفت ان فيه ناس كتير اوي محتاجه تربيه للاسف و ده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصوره اللي فاتت".