شاكيرا تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017
شاكيرا وبيكيه
مقالات ذات صلة
بعد الجدل الذي أثارته حول فكرة الزواج: أجمل صور شاكيرا الأم
شاكيرا تكشف سر عدم زواجها من بيكيه إلى الآن!
صورة جيرارد بيكيه مع زلاتان ابراهيموفيتش تثير موجة شكوك وتهدد حبه لشاكيرا!

علقت النجمة العالمية شاكيرا على خبر انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بطريقة غير مباشرة، من خلال صورة نشرتها له على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: بعد خبر انفصاله عن شاكيرا:تسريبات تكشف سبب ترك بيكيه للمنزل منذ أسابيع

شاكيرا خرجت عن صمتها وكشف حقيقة انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه، عن طريق صورته وهو يرتدي حذاء رياضي من اللون البرتقالي الناصع وعلقت عليه قائلة: "شيء جميل مع هذا الحذاء".

كلمات شاكيرا اعتبرها محبيها أكبر رد ضد الشائعات التي تنال من علاقتها هي وزوجها بيكيه، وأن كلماتها تدل على أن زواجها يسير بشكل جيد ولا يوجد أي مشاكل.

شاكيرا تنفي طلاقها من بيكيه بهذه الصورة
وكانت هناك تسريبات منذ فترة تشير إلى انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب خلافات عنيفة وقعت بينهما، نظراً لازدحام جدول الأخيرة بالحفلات والأعمال الفنية، الأمر الذي لم يتفهمه زوجها نجم برشلونة، بحسب موقع بيلد الألماني. 

ومن جانبه لم يعلق بيكيه بشكل مباشر عن الخبر المتداول بشأن انفصاله عن زوجته، ليقوم عن طريق سناب شات بنشر صورة لشاكيرا مع ابنيهما ميلان وساشا من رحلة عائلية، ليكون بهذه الطريقة ينفي كافة الأقاويل التي تلمح بانفصالهما.

شاكيرا وبيكيه يعيشان قصة حب بدأت منذ سبع سنوات وأثمرت عن طفلين ميلان وساشا، وعلى الرغم من التحديات التي تقابلهما بدءً من فرق السن بينهما الذي يصل إلى عشر سنوات، إلا أنهما استطاعا أن يهزما أي عائق قد يضر بحياتهما العائلية.

كما شددت شاكيرا في العديد من التصريحات الصحفية على أن عائلتها تأتي في المقام الأول في حياتها، لأنها تمنحها الأمان والحب والاستقرار.