شقيق شيرين يعلق على قصة تشابك حسام حبيب وأخته بالأيدي وتدخل أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020
شقيق شيرين يعلق على قصة تشابك حسام حبيب وأخته بالأيدي وتدخل أحمد سعد
مقالات ذات صلة
ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين بعد إقحامه في شائعة خلافها مع زوجها
حسام حبيب يكشف لأول مرة كيف سخرت والدة شيرين منه عند طلب ابنتها للزواج
بعد انتشار الخبر: والد حسام حبيب يخرج عن صمته ويتحدث عن حمل شيرين

خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته، ليعلق على القصة المتداولة عن خناقة شقيقته مع زوجها الفنان حسام حبيب، ليصل الأمر بينهما للتراشق بالألفاظ والأيدي مع تدخل الفنان أحمد سعد.


شقيق شيرين يعلق على قصة خلافها مع زوجها

نفى شقيق شيرين عبد الوهاب كل ما قيل عن وقوع أزمة طاحنة بينها وبين زوجها حسام حبيب، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ، وأن الأمر كاد أن يصل بهما إلى الطلاق.

شقيق شيرين يعلق على قصة خلافها مع زوجها

وسخر شقيق شيرين من شائعة خناقة شقيقته مع زوجها حسام حبيب عبر حسابه على الفيس بوك قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفترى كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح ".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدر في الساعات الماضية، إثر تداول تسريبات تفيد بوقوع مشادة عنيفة بينهما في فيلا الأخير في الرحاب، وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ والأيدي، وأن الفنانة المصرية استعانت بصديقها المقرب أحمد سعد الذي جاء مسرعاً واشتبك مع حسام حبيب قبل أن ينجح في الصلح بينهما.

تعليق شيرين على خبر خناقتها مع حسام حبيب
وعلقت شيرين على شائعة طلاقها بشكل غير مباشر، من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: " قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة" وذيلت تعليقها بجملة "بحبك يا صاحبي".

حسام حبيب يعلق على خبر طلاقه لشيرين
أما حسام حبيب فاكتفى بالتعليق على شائعة طلاقه من شيرين، بالاستعانة بآية قرآنية وهي: " في قلوبهم مرض فزادهم الله مرض".