أحدث ما قاله أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 يوليو 2021
أحدث ما قاله أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبدالعزيز
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة
أحمد العوضي يكشف عن كواليس مرض ياسمين عبدالعزيز لأول مرة
«مبروك يا حبيبي».. ياسمين عبدالعزيز تهنئ أحمد العوضي على مسلسله الجديد

كشفت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، أنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد العوضي للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقالت لميس الحديدي، أن العوضي رد عليها قائلًا: "ادعيلها يا لميس هي في الرعاية الآن".

تابعت الإعلامية عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON": "ده كان رده بس وأنا بحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدم الحديث عن الحالة الصحية لذويهم، وأيا ما كانت المعلومات لدي حول حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز فأنا مش هقول لأني بحترم خصوصية الناس وده من حق أسرتها أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية".

أكملت: "من الكلام المتداول الذي لفت انتباهي ما تردد أنها أجرت عملية جراحية أصابتها بمضاعفات أعقبها عملية أخرى، والسؤال هل هذا وجه تشابه بين ما حدث لها وما حدث للزميلة إيمان الحصري؟ بعيدًا أيضًا عن المعلومات لدي التي أعرفها عن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري".

واصلت: "لكن لفت انتباهي وجود جمل تتكرر وهي احتمالات وأنا بحط تحت احتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد في معلوماتي أن الإعلامية إيمان الحصري لم تدخل في البداية لإجراء عملية كبرى وكذا الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز، يبقى السؤال: هل ما حدث تطورات طبيعية من الممكن حدوثها في حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية؟ لكن في علم الطب السؤال الثاني يطرح نفسه هل هناك أخطاء طبية؟".

فيما كشف الإعلامي سيد علي، آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية، مما تسبب عنه مضاعفات أدخلتها في غيبوبة بالعناية المركزة.

كان الفنان أحمد العوضي أعلن عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في أحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام.

وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجيء.

ودخلت ياسمين عبد العزيز العمليات، لإجراء عملية إزالة ورم ليفي بالمنظار من الرحم، وهي عملية بسيطة، إلا أنها تعرضت لإهمال جسيم، من أحد الأطباء بالمستشفى أثناء الجراحة، مما تسبب في ثقب القولون لديها.

وبسبب ثقب القولون، نتج عن هذه الإصابة تسمم في الدم، بعد تسرب الفضلات إلى المعدة، مما اضطرها للخضوع ساعات مطولة لعملية جراحية أخرى، ودخولها في حالة غيبوبة.