صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
مقالات ذات صلة
الجمهور يسخر من ريهام حجاج هل تعمدت تقليد ياسمين عبد العزيز؟
من الكواليس أحمد العوضي يكشف شخصيته في مسلسل "اللي ملوش كبير"
شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم

رد الفنان أحمد العوضي على الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

أحمد العوضي يسخر من شائعة طلاقه 

وسخر النجم أحمد العوضي من شائعة انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز وطلاقهما، حيث علق على صفحة ادعت ذلك عبر موقع فيس بوك، بعدما أكدت أن العوضي طلق ياسمين عبد العزيز وقال في تعليقه: "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعاد العوضي نشر منشور أحد المتابعين الذي أعلن طلاقه لزوجته معلقاً عليه بنفس الطريقة الساخرة، مؤكداً أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

ياسمين عبد العزيز تتغزل في أحمد العوضي 

وكانت تغزلت النجمة ياسمين عبد العزيز في زوجها الفنان أحمد العوضي، بداية الشهر الجاري، حيث نشرت صورة رومانسية لهما عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة قائلة: "بطلي"، ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها. 

وكان الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرا في أحدث صورة لهما معًا مؤخرًا، من خلال الحساب الرسمي للفنان أحمد العوضى عبر انستجرام، والذي شارك متابعيه بلحظات الرومانسية الذي يعيشها مع زوجته خلال الآونة الأخيرة.

واعتاد الثنائي على التفاعل مع متابعيهما من آن لآخر بصور لهما أو توجيه رسائل لبعضهما البعض، وما إن نشر الصورة حتى لاقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعيهما ممن حرصوا على كتابة التعليقات لهم. 

وكان العوضي قد شارك ف مسلسل الاختيار خلال السباق الرمضاني الماضي إلى جانب أمير كرارة، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.