شكوك حول حمل ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد مع أحمد العوضي

  • السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
ياسمين عبد العزيز تطل بوزن زائد في صورة مع أحمد العوضي..هل تخفي حملها؟

انتشرت صورة على مواقع التواصل لياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، يطلان فيها بإطلالة رياضية مريحة، فأخذ البعض يشكك بحمل الفنانة المصرية نظراً لظهورها بزيادة وزن.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أطلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في الصورة بإطلالة رياضية، فأخذ البعض يعلق على شكل جسم الفنانة الشابة مشيرين إلى أنها تبدو حامل، نظراً لزيادة وزنها اللافتة، ولكن حتى الآن لم يعلق الثنائي على ما يدار عنهما بأنهما ينتظران طفلهما الأول.


ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي
وكانت نفس الصورة عرضت ياسمين عبد العزيز لبعض الانتقادات السلبية بسبب إطلالتها، حيث سخر البعض من اختيارها للملابس، ولكن محبيها تولوا مسؤولية الرد على منتقديها بطلب منهم الكف عن أذية الغير، مع التأكيد أن إطلالتها رياضية عادية لا يشوبها أي خطأ.


أحمد العوضي سبق وأن صرح في حواره عبر برنامج "التاسعة"، أنه في حالة لو رزق بصبي فقد أتفق مع زوجته ياسمين عبد العزيز على تسميته "موسى"، فهو يحب هذا الاسم كثيراً بعد أن التقى بطفل يحمل نفس الاسم، خلال تصويره مسلسل "الاختيار" كان على الحدود السورية.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.


أول ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن زواجهما، ظلا بعيدا عن الإعلام ليكون أول ظهور لهما من خلال فيديو مدته ثوانِ من داخل السيارة، فظهر العوضي وهو يقود وهي تجلس بجواره يستمعان لأحدى الأغنيات، ولكنها حرصت على عدم إظهار وجه، مما دفع البعض للتخمين أن هذا بناء على طلبه.


أحمد العوضي يتحدث عن طهي ياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي لفت الأنظار بحديثه الأول عن طهي زوجته ياسمين عبد العزيز مع المذيع الكويتي صالح الراشد، الذي بارك له في البداية ثم سأله على الهواء ماذا طهت لك اليوم على الإفطار؟ صمت الفنان الشاب قليلاً مما دفع المذيع لسؤاله: "ولا ما تطبخ؟" فنفى العوضي مشيراً إلى أنه تناول اليوم مكرونة بشاميل وكبدة.

أكد أحمد العوضي على أنه يتحدث مع زوجته ياسمين عبد العزيز عن أعماله وردود الأفعال فهما يتشاركان كل تفاصيل حياتهما سوياً.