شهيرة تعتذر لشويكار بعد وفاتها وتوجه لها رسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
شهيرة تعتذر لشويكار بعد وفاتها وتوجه لها رسالة خاصة
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther
رحلت من كانت لي طاقة للفرح: خالد يوسف يودع شويكار بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة شهيرة، النجمة الراحلة شويكار بكلمات مؤثرة موجهة لها اعتذارها وأسفها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت شهيرة في حسابها الشخصي: "يعني كده خلاص مبقاش ليا حد يحبني من قلبه وشايفني حاجه عظيمه بعد شاديه وبعدك اعمل أيييه مش قادره اقاوم دموعي وانا بكتب مين هيسمعني أحلي كلام مين هيطبطب عليا لما اكون متضايقة مين هيدلعني أحلي دلع وكأني طفله مين هيقولي ياست الستات".

وأضافت: "فيه ايه يا شوشو انا لسه مكلماكي من عشرين يوم تقريبا كنتي زي الفل حصل لخبطه من أمتي انتي قولتيلي آخر مكالمه متتأخريش عليا عشان اتفق معاكي أزورك انا أتأخرت انا أتلخمت معلش حبيبتي انتي أكتر واحده كنتي حاسه بيا وبظروفي أنا آسفة آسفة..حتي مش قادره أنعيكي مش قادره".

وفاة شويكار

كانت شويكار تشكو في الفترة الأخيرة من صعوبة الحركة، وكشفت في حوار مع جريدة الوطن أنها تلزم منزلها ولا تخرج منه بسبب معاناتها في المشي، وأن هناك فريق طبي يباشر وضعها من وقت لآخر، كما أنها تخضع للتحاليل الطبية بشكل مستمر.

كما أشارت شويكار قبل وفاتها بعدة أشهر إلى أنها اعتزلت الفن بلا رجعة، وأنها ترغب في الراحة بعد مشوار فني حافل.

شويكار وفؤاد المهندس

رحلت الفنانة شويكار قبل شهر من ذكرى وفاة شريكها ونصفها الفني الثاني فؤاد المهندس، والذي رحل في السادس عشر من سبتمبر، وسادت حالة من الحزن على الوسط الفني الذي ودع سيدته الجميلة بكلمات مؤثر، ومن بين الفنانين اللذين عبروا عن حزنهم كان المخرج خالد يوسف، والذي كان لشويكار علامات إنسانية في حياته.

 نجح فؤاد المهندس وشويكار في أن يخلقا حالة من البهجة على شاشات السينما وخشبة المسرح، فإلى الآن تحفظ إيفيهات  شويكار بنفس الأداء الصوتي لها ومخارج ألفاظها.. "شيء لا يسدكه عقل.. أنت القلب الكبير.. يبقى أنت للي قتلت بابايا".. وإلى آخره من الجمل التي كانت تقولها بترقيق الحروف لتخرج بأداء مختلف منها يختلط فيه الدلع مع الكوميديا وخفة الظل.