شيرين عبدالوهاب تروي تفاصيل ضربها وسجنها من حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يوليو 2022
شيرين عبدالوهاب تروي تفاصيل ضربها وسجنها من حسام حبيب
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تقاضي حسام حبيب رسميا وتكشف تفاصيل سرقتها
والد حسام حبيب يسخر من شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب ترد على حسام حبيب وتشعل الأزمة بينهما

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل علاقتها الخاصة بطليقها الفنان حسام حبيب، واعتذرت إلى الجمهور المصري والعربي عن كذبها في الفترة الماضية.

وقالت شيرين عبدالوهاب في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية "أون": إنها تعتذر إلى جمهورها وتستغفر الله عن كذبها في الفترة الماضية بسبب كذبها أمام الناس عن تجميلها حسام حبيب أثناء فترة زوجي".

ووصفت علاقتها مع حسام حبيب بأنها كانت سيئة، وأثرت على حالتها النفسية طيلة السنوات الماضية، وأوضحت أن حسام حبيب يعاني من حب الامتلاك، كان يريدها أن تظل أمامه طيلة الوقت. وتابعت شيرين عبدالوهاب: أنا كنت ببقى عاملة إعلان لبنك وتريند وفي البيت هو بيتخانق معايا". 

تفاصيل طلاق شيرين وحسام حبيب

وعن تفاصيل طلاقها من حسام حبيب، قالت: أنا بعد ما طلقني حسام حبيب كان الطلاق بائناً، وكنت بحبه وفكراه أبني مش زوجي وبس اهتميت بيه وعملت ستوديو عشان الأغاني بتاعتي وبتاعته تصنع فيه، واشتريت ليه أغاني كتير عشان متروحش منه، ألاقي بعد كدة إنسان بيتهمني أني تخنت وبقيت شبه أمي وأنه عايز واحدة حلوة ونحيفة حتى يتباهى بها أمام الناس".

واتهمت شيرين عبدالوهاب طليقها حسام حبيب بإهانتها بشكل كبير، وأوضحت: "كان في خناقات ضرب وسحل على الأرض وشتيمة عمر ما إنسانة تقبلها على نفسها، ولما اتنيلت على عيني أطلقت رجعت أديت فرصة وشروط، أن يكون في بيت غير بيتي ونشتغل سوا، وأنا عندي بيت كبير وحسام كان بيجي يزورنا قبل الجواز، وكان يتردد على البيت لأن كان عندنا شغل، لحد ما الوعود بدأت تتلاشى وقلة الأدب ترجع تاني".

سبب حلق شيرين عبدالوهاب شعرها

وقالت شيرين إن دكتورها النفسي محمود مرسي نصح حسام حبيب بالابتعاد عنها في لحظات الانهيار العصبي، وأوضحت: "قاله لما تتعصب قوي سبها تدخل غرفة أو اتركها لحالها، لكن هو كان بيفضل قاعد أمامي يحرق في ديم وأعصابي، لحد ما أمسك المكنة وأحلق شعري".

وتابعت شيرين عبدالوهاب: "كنت فوق والحمد لله ما زلت، وهو كان تحت وهو كان عايز ينزلني تحت، وده تحليلي للي حصل، وأنا آسفة للي عملته في شيرين عبدالوهاب وجمهوري، أنا كنت طالعة أقول للجمهور كلام تاني".

وعادت شيرين اعتذارها مرة أخرى للجمهور ولأبنائها، وأوضحت "حسام إنسان فاضي تماماً واستطاع أن يجعلني أكره بناتي، وحسام حبيب هو اللي حلق شعري وليس أنا، وكنا في ذلك الوقت في أحد الفنادق".