شيري عادل تتعرض لوعكة صحية وتؤجل تصوير مشاهدها في مسلسل فارس بلا جواز

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
شيري عادل تتعرض لوعكة صحية وتؤجل تصوير مشاهدها في مسلسل فارس بلا جواز
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
قصي خضر: ما لا تعرفه عن أول مغني راب في السعودية
الزهايمر والمشاهير: المرض الذي حرم النجوم من الأضواء

مازالت الفنانة شيري عادل تتلقى الكثير من الدعوات من قبل محبيها ومتابعيها، بالشفاء العاجل لها، وذلك جاء بعد إعلان الفنانة إنجي خطاب عن الحالة الصحية للفنانة الشيري، حيث أكدت على أن الفنانة شيري عادل تخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة، وذلك بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة أدت إلى دخولها غرفة العمليات، ولن لم يكشف أحد عن سبب خضوع شيري عادل لهذه العملية.

شيري عادل في غرفة العمليات

طالبت الفنانة إنجي خطاب من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " انستقرام " بالدعاء للفنانة شيري عادل وذلك بسبب خضوعها لعملية جراحية دقيقة لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بحالتها الصحية، حيث نشرت الفنانة إنجي خطاب صورة تجمعها بالفنانة شيري عادل وعلقت عليها قائلة : " فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب ".

شيري عادل تتعرض لوعكة صحية وتؤجل تصوير مشاهدها في مسلسل فارس بلا جواز

آخر أعمال الفنانة شيري عادل

ويذكر أن الفنانة شيري عادل كانت قد شاركت في مسلسل " إلا أنا " عن حكاية " أمر شخصي"، حيث يعتبر هذا أخر أعمالها وشاركها بطولة المسلسل كلًا من نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وهو عبارة عن حكاية من ضمن مجموعة من الحكايات يتم عرضها بأبطال مختلفة، لكل بطل حكاية، ولم تقدم شيري عادل أي عمل فني للسينما منذ عام 2017، حيث قدمت أخر فيلم سينمائي لها وهو " فين قلبي "، حيث شاركها البطولة الفنان مصطفي قمر والفيلم من إخراج إيهاب راضي.

تأجيل مشاهد شيري في مسلسل " فارس بلا جواز "

 يعتبر مسلسل " فارس بلا جواز" هو آخر مشاركات الفنانة شيري عادل، حيث يشاركها البطولة النجم مصطفي قمر، وبسبب حالة الصحية التي تمر بها الفنانة شيري عادل وإجرائها عملية جراحية دقيقة أمس الأربعاء في أحد المستشفيات بالقاهرة، وتظهر "شيري" في مسلسل "فارس بلا جواز"، حيث تقوم ببطولة حكاية من حكايات المسلسل، حيث من المقرر تصوير 5 حلقات فقط منه، وذلك يعد التعاون الثاني بينهما وبين الفنان مصطفى قمر بعد فيلم "فين قلبي" مع يسرا اللوزي والذي قدم عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

مسلسل "فارس بلا جواز"، تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة ومحمد يوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وأخرون من النجوم الشباب، حيث تم بدء عرض الإعلان الأول لمسلسل لبدي عرضه في رمضان القادم.

شيري عادل تستعد لفيلم "باب السما"

ومن المقرر أن تستعد شيري عادل للتجهيز لفيلم "باب السما" مع هاني عادل وشريف سلامة ومن إخراج محمود كامل، ومن المقرر أن تبدأ التصوير به بعد انتهاء السباق الرمضاني المقبل.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

وتداولت بعض المواقع المصرية  خبر انزعاج شيري عادل من زواج طليقها معز مسعود من الفنانة حلا شيحة، حيث نشرت جريدة الوطن المصرية خبر عن دخولها حالة من الاكتئاب منذ إعلان ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، ودخولها في حالة نفسية سيئة، مما أجبرها على الاختفاء خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت  أنها عقب عقد قران الثنائي "حلا ومعز" ابتعدت عن موقع التواصل الاجتماعي، لتجنب الأخبار الخاصة بالثنائي التي انتشرت بشكل كبير واحتلت "الترند"، خاصة مع تصريحاتها الآخيرة أنها على علاقة طيبة مع طليقها وظهورها معه بعد الطلاق.