شيماء سيف وإيمي سمير غانم تجبران حسن الرداد على تنفيذ هذا الأمر المحرج

  • الجمعة، 18 أكتوبر 2019 الجمعة، 18 أكتوبر 2019
شيماء سيف وإيمي سمير غانم تجبران حسن الرداد على تنفيذ هذا الأمر المحرج

كشفت الفنانة شيماء سيف عن الحكم الذي اتفقت عليه مع الفنانة إيمي سمير غانم، لتصدره على الفنان حسن الرداد في حالة خسارته في اللعب أمامها.


قالت شيماء سيف أن في حالة خسارة حسن الرداد أمامها، فسوف تحكم عليه أن يجمع 250 جنيه من فئة العشرة من الفتيات الموجودات في الاستوديو، وهنا أعربت الإعلامية منى الشاذلي أن الحكم صعباً عليه، لتسألها: "ليه كده ده إيمي صاحبتك".

وفجرت شيماء سيف المفاجأة وهي أنها اتفقت على هذا الحكم مع إيمي سمير غانم، وأن معها الدليل على كلامها وهي محادثات تطبيق "الواتس آب" بينهما، مشيرة إلى أنهما في البداية فكرا في أن يدخلا عليه كلاب في الاستوديو، ولكن بعد مناقشات عدة وصلتا إلى حل جمع المال من الفتيات.


من جهة أخرى، كشفت شيماء سيف أنها تتصفح حسابات زوجها محمد كارتر عبر مواقع التواصل، وعندما تجد فتاة ترسل له رسالة لا تعجبها وتشعر أن بها غزل، تقوم على الفور بعمل "بلوك" لها.

وأشارت شيماء سيف إلى أنها أحياناً تجد فتاة ترسل لزوجها تتغزل بهدية أحضرها لها، لتكتب له أنها تتمنى أن ترزق برجل مثله يحضر لها الهدايا مثلما يفعل مع شيماء، لتقوم الأخيرة على الفور بعمل "بلوك" قائلة بطرافتها المعهودة: "ما تنزلي تدوري في السوق وتتعبي زي ما تعبنا".