عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة: إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
تفاصيل مقاضاة عمر كمال بسبب أم كلثوم
قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء وتهديد بشطبه بسبب حفل: إليك التفاصيل
خارقة وفارهة: تعرفوا على طرازات أسطول سيارات لجين عمران

أهدت إحدى العائلات السعودية، نجم المهرجانات المصري عمر كمال درع وسيارة فارهة ماركة بنتلي، ونشر المطرب الشهير صور السيارة عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام معبراً عن سعادته البالغة بها ليثير موجة جدل واسعة في التعليقات.

وكتب عمر كمال في تعليقه على الهدية التي تلقاها من عائلات الشاطري: "الحمد لله تم تكريمى اليوم ف المملكة العربية السعودية من عائلات ( الشاطرى ) .. وتم منحى سيارة " بنتلى " هدية وشكرا ع التكريم والهدية و الضيافة ف السعودية طول فترة أقامتى".

 عائلة الشاطري تهدي عمر كمال سيارة ودرع

كما نشر عمر كمال فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: "شكرا للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية".

هدية العائلة السعودية أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع نجم المهرجانات الشهير في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها بالسيارة الفارهة وأخرى مهاجمة لعمر كمال.

عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة: إليك التفاصيل

 وتأتي هدية العائلة السعودية لعمر كمال خلال زيارته للسعودية على هامش حضوره لفعاليات موسم الرياض حيث أحيا نجم المهرجانات حفلين غنائيين يومي الخميس والجمعة الماضيين وسط حالة من التشجيع من الجمهور السعودي.

وقبل الحفل شوق عمر كمال  جمهوره ونشر بوستر لحفله الغنائي معلقاً: "أهلى وحبايبى ف السعودية أستنونى في موسم الرياض الخميس والجمعة".

الجمهور يتفاعل مع عمر كمال

هدية العائلة السعودية لعمر كمال أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، فبمجرد نشر الفنان الشهير لصور السيارة انهالت عليه التعليقات التي طغى على بعضها الطابع الهجومي ومن بين التعليقات: "عمل ايه ده بقي علشان يستهال كل ده دا ولا ليه اي لازمه في الحياه ...فعلا الموازين انقلبت ....الشباب المتعلم الي محتاج فرصه ميلاقيش اي حد يدعمه انما ده يلاقي ناس هبله تعمل معاه كده فعلا حسبي الله ونعمه الوكيل".

عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة: إليك التفاصيل

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "سبحان الله اللي اتعلموا و معاهم شهادات عليا و شغالين بيها بملاليم موصلوش لربع اللي انت فيه.. ولا شهادة ولا موهبه حتي يا دوب اي كلام مع أي موسيقي بقيت مطرب و بتتهادا اكتر من مجدي يعقوب"، "والنبي ده مش حرام هو عمر كمال محتاج والناس الغلابه اللي مش لاقيين اللي في العالم العربي والنبي مش اولي واحق وتقولوا كورونا ليه ده ربنا لسه هيورينا"

وبارك البعض لعمر كمال في تعليقاتهم معبرين عن إعجابهم به وكتبوا: "انت تستحق اكتر من كدا يعمر والله لأنك جدع وخلوق وتتحب اصلا"،  فيما جاءت بعض التعليقات الساخرة ومنها: "مبروك على الهديه ربنا يديك خيرها ويكفيك شرها واناشد أسرة الشاطرى اى حاجه ياجماعه انا بقبل الهدايا عادى يارب حتى توكتوك سعودى موافقه".

عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة: إليك التفاصيل

وعبر البعض عن استيائهم في تعليقات منها: "احلى حاجه ناس بتجرى كل أول شهر علشان التموين وناس تانيه بتجرى على السعودية علشان عربيه بخمسة مليون جنيه هديه ويقول ده حاجه بسيطه ده ربنا سبحانه وتعالى هيسأل العبد مالك في ما انفقتو هترد تقول جبت عربيه هديه لمغنى ألبس علشان خرجين".

كما هنأ عدد كبير من محبي نجم المهرجانات نجمهم المفضل في تعليقات منها: "حبايبي عيله الشاطري احسن ناس وأهل كرم بالله عليك سلملي عليهم كتير ولو حد كلمك أو حصل معاك اي عوق قولهم بس بيكر أو اديني رنه حبيبي يا عمور"، "اللى مبسوط منه انى يقرأ التعليقات قلت اشوف ردود الناس يعنى بتحقد عليه ولا بتدعيله الحمد لله لقيت اغلبيه الناس بتعديله المهم أن احنا منحقدش على غيرنا الله يوسع على الجميع".