عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة
مقالات ذات صلة
ليلى اسكندر تقسو على زوجها يعقوب الفرحان: وأسئلة حول علاقتها به
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يشعلان ضجة بجلسة تصوير عاطفية جريئة

ردت الفاشينيستا السعودية المقيمة في سنغافورة عبير سندر على متابعة علقت على صورتها وزوجها البريطاني بطريقة غير لائقة، وذلك في أعقاب نشرها مجموعة من اللقطات التي تجمعهما خلال نزهة عاطفية.

عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة

وفوجئت عبير سندر بمتابعتها تعلق بطريقة عنصرية مذمومة على الصورة التي جمعتها بزوجها الأشقر الوسيم، حيث كتبت الأخيرة: "والله يا عبير اطفالكم بيتعقدون ويكرهون بعض.. يجي واحد ابيض والتاني والتالت مشكلين ابيض واسود"، لترد الفاشينيستا السعودية: "اذا واحد زيك رباهم ممكن"، قاصدة أنها ستربي أبناءها على المساواة دون النظر للون البشرة وستعلمهم احترام وقبول الآخر.

عبير سندر وزوجها

ولاقى تعليق عبير سندر إشادة من متابعيها خاصة أنها تحدثت أكثر من مرة عن التنمر الذي تعرضت له طوال حياتها بسبب لون بشرتها الداكن.

عبير سندر تسرد قصة تعرضها للتنمر ووصفها بـ العبدة

وسردت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر قصة تعرضها للتنمر ووصفها بـ العبدة، حيث كتبت منشوراً مؤثراً عبر حسابها على "انستقرام" تزامناً مع المظاهرات المحتدمة في أمريكا بسبب عنف رجال الشرطة ضد أصحاب البشرة السمراء، قالت فيه: "هاذا اليوم كانت اول مرة اسمع كلمة ( عبدة ) و ما كنت اعرف ايش معناها ✨كنت جالسة العب مع قريباتي و بعض البنات الصغار فالمراجيح حسب ما اتذكر .. و جات بنت في عمري دفتني و قالتلي" ابعدي من قدامي يالعبدة " 😕اتذكر اني رحت لماما و انا ابكي وسألتها ، ايش يعني يالعبدة؟؟ طبعا امي ما سكتت و سالتني مين اللي قاللي دي الكلمة و راحت لاهل البنت و مسحت بيهم الارض .. بعدها شرحتلي الكلمة و هادي كانت من اول مواقفي مع العنصرية .. كان عمري يمكن ٦ سنوات".

وأكملت عبير سندر في منشورها: "المغزى من دي القصة هوا انكم تعرفو قد ايش التربية الكويسة للاطفال تفرق، هادي الطفلة كررت كلمة سمعتها من اهلها للاسف ، و بكدا تصير الكلمات العنصرية طبيعيه و عادية عند البعض، لدرجة انو يجو بعض الناس يقولولي ( لا تتحسسي، ترا عادي، لا تكبري الموضوع) لانهم متعوديين على ان هادا الكلام طبيعي... كونو افضل، ربو اطفالكم صح. رسالة لـ عبير الصغيرة ❤️.. انتي اجمل و اقوى و اذكى من ما تتخيلي ✨كوني واثقة دائما من نفسك و آمني فيها .. حيجي يوم و تصيري الامرأة اللي كنتِ دايما تتطلعي لها ❤️".

عبير سندر تعلق على انتقاد معجبة لشعرها المجعد

ونشرت الفاشينيستا السعودية مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تعلق فيه على انتقاد معجبة لشعرها المجعد ومطالبتها لها بتمليسه، خاصة وأنها سيدة متزوجة ويجب أن تعتني بمظهرها أمام زوجها، حيث قالت: "هاذي أنا، ودي حقيقتي، وأنا أحب شكلي وشعري مرة، زي ماهو.. تخيلوا إن الرجل الذي أعيش معه شريك حياتي، أجلس أملس شعري كل يوم عشان ما يشوفه كدة، شكرا على نصيحتك، لا عاد تنصحين أحد".

عبير سندر وزوجها

وتعيش الفاشينيستا السعودية حالياً في سنغافورة برفقة زوجها مدرب الألعاب القتالية البريطاني الوسيم جوردان أونيل، حيث مر على زفافهما عام كامل.

وكانت عبير سندر قد تعرضت للسخرية والانتقادات بسبب صور شهل العسل، مما دفعها للرد بمنشور كتبت فيه: "قرأت بعض التعليقات عبر السوشيال ميديا والتغريدات عبر تويتر.. يعني انتوا قديش حياتكم مرة تعيسة ومرة حزينة حتى تطلعوا كلام بايخ وتقولوا كلام ما ينقال.. مثلا تقولون ازاي هي قاعدة تقول تحب لونها ثم تتزوج واحد ابيض واشقر.. ايش دخل؟ ايش دخل؟"

وأكملت الفاشينيستا السعودية: "معقولة انه انا علشان احب نفسي.. اكره الناس التانيين كلهم؟ والبعض يقول انتي لهاي الدرجة معقدة حتى تختاري واحد اشقر؟؟ والله مرة ما له دخل.. علاقة الناس لا دخل لها بالشكل او اللون أو اي شيء تاني.. نحنا اتفقنا هنا الاول وبعدين هنا"، وأشارت إلى رأسها وقلبها موضحة أن التفاهم والانسجام بينها وبين زوجها تم بسبب توافق طباعهما وشخصيتيهما أولاً.