غدير السبتي تفصح لأول مرة عن علاقتها بطليقها بعد انفصالهما المفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
غدير السبتي تفصح لأول مرة عن علاقتها بطليقها بعد انفصالهما المفاجئ
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة
بقرارات جديدة واعتذار: زوج سارة الكندري يعلن اعتزالهما السوشيال ميديا

أفصحت غدير السبتي لأول مرة عن علاقتها بطليقها المخرج البحريني أحمد الفردان بعد انفصالهما المفاجئ في شهر أكتوبر الماضي، حيث كشفت عن الطريقة التي تقضي بها شهر رمضان في غيابه.

غدير السبتي بعد الطلاق

وقالت غدير السبتي في تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي" إن حياتها لم تختلف كثيراً هذا العام، لأنها خلال فترة زواجها من أحمد الفردان كان ينشغل أيضاً بعمله في إخراج درامات رمضان، وبالتالي فهي لا تشعر بفارق كبير هذا العام، ملحمة إلى أن علاقتهما مازالت قائمة على الود والاحترام المتبادل بعد الطلاق.

كما بينت النجمة الكويتية أن ابنتها قد شٌفيت تماماً من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، ولم تعد تعاني من أي من أعراضه بعد أن أمضت وقتاً داخل مستشفى العزل بعد ثبوت إصابتها إلى أن تحولت نتائج تحاليلها لسلبية وتم التأكد من شفائها.

غدير السبتي ترد على حياة الفهد

وكانت غدير السبتي قد ردت على انتقادات حياة الفهد للمشاهير ونجمات السوشيال ميديا، ومطالبتها لهم بشكل صريح بدعم الكويت من خلال التبرعات، وذلك من خلال تعليق بالفيديو عبر "سكايب" لبرنامج Trending حيث قالت إنها تحترم حياة الفهد كثيراً، لكنها تخالفها الرأي لأنه لا يمكن أن يعلن من تبرع لبلده من خلال منصات السوشيال ميديا، حيث تساءلت: "أين الحسنة التي سيأخذها؟ هل أنت تبرعت يا أم سوزان؟ وإذا تبرعت.. ليش ما أعلنتِ.. ليش تنتظرين الفاشينيستات وأنت مثلنا الأعلى؟ لو أنت خطيتي هذه الخطوة.. كلنا نخطيها وراك.. كلنا تبرعنا وما نقول".

وجاء تعليق غدير السبتي بعد هجوم حياة الفهد على نجمات السوشيال ميديا والمشاهير واتهامها لهم بالتقاعس عن مساندة بلدهم وعدم التبرع لدعم الخدمات الطبية في مواجهة عدوى فيروس كورونا.

طلاق غدير السبتي

وأعلنت غدير السبتي خبر طلاقها في منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها السابق المخرج أحمد الفردان، وأرفقتها بتعليق أكدت فيه خبر الطلاق، وقالت: "القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده .... أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه و واعيه للحياة"، وذلك بعد سلسلة من الشائعات القوية انتشرت منذ بداية العام الماضي حول انفصال الثنائي خاصة بعد عدم ظهورهما معاً في المناسبات العامة.