فوز العتيبي توبخ متابع سخر من طريقة دلعها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
فوز العتيبي توبخ متابع سخر من طريقة دلعها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي توبخ متابعة وتوجه لها رسالة حادة
سخرية من فوز العتيبي بسبب طريقة شكواها من التنمر عليها
بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج

وبخت فوز العتيبي متابع سخر من طريقة دلعها وكذّب عمرها الذي أعلنت عنه معتبرا أنها في الأربعينيات وليس في العشرينيات كما صرحت، لترد عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بكلمات حادة.

وكتب المتابع معلقاً على طريقة دلع فوز العتيبي: "عمرك 40 وتدلعين" وهي الرسالة التي أغضبت فوز العتيبي لتعيد نشرها معلقة بكلمات هاجمت بها المتابع.

فوز العتيبي توبخ متابع سخر منها 

أعادت فوز العتيبي نشر الرسالة وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لا يا سبيكة مضيع أمي هي الأربعينية وترا أمي دلوعة أكثر مني حتى وهي أربعينية وكل صديقاتها الأربعينيات دلوعات مدري من ضاحك عليك وقايل إنهم ما يدلعون".

فوز العتيبي لم تكتف بالرسالة التي كتبتها للمتابع، وإنما  ظهرت في مقطع فيديو عبرت فيه عن غضبها من رسالة المتابع ووجهت له رسالة حادة.

 وقالت فوز العتيبي: "سبايك كبير صاحب هذا التعليق مكبرني كتير يعني أنا ولدت قبل ما أمي وأبوي يتزوجون، يعني أنا بعمر أمي! أمي في الأربعين يا غبي.. يعني بيني وبينها بس 8 سنين! بجد! سبيكة   أدري إن فيه ناس بتطلع إشاعة بس ما بتتصدق هذه الشائعات اللي ما تدخل مخ غير الغبي".

 وانتقدت فوز العتيبي رسالة المتابع وسخريته من دلعها قائلة: "بخصوص الدلع حتى لو يصير عمري 80 بتدلع.. تدرون ليش لأني دلوعة ولأني بستاهل الدلع، الدلع لفوز".

زوج فوز العتيبي يتضامن معها

وخلال الفيديو تدخل أحمد الموسى للرد على المتابع وفي أثناء حديث زوجته ورسالتها الغاضبة للمتابع علق أحمد الموسى قائلاً: "يحق لك الدلع يا عمري"، وهو ما ردت عليه العتيبي: "أتدلع لأن أحمد يستحق إني أتدلع عليه".

يذكر أن فوز العتيبي تحرص دائماً عى نشر مجموعة من الفيديوهات التي تخرج فيها وهي تقوم بالدلع على زوجها ويتبادل الثنائي الكلمات الرومانسية في بعض الفيديوهات وأخرى تظهر فيها مشهورة منصات التواصل وهي تمارس الدلع على زوجها وهو ما يعرضها لكثير من الانتقادات حيث يصف متابعون طريقتها بالمفتعلة وأنها ترغب بجذب عدد كبير من المشاهدين بالفيديوهات التي تُظهر فيها تفاصيل حياتها الشخصية مع زوجها.

 وكانت فوز العتيبي تعرضت لانتقادات حادة من متابعيها بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بحركات دلع على زوجها وهو ما استفز البعض معتبرين أن الفيديوهات التي تقوم بنشرها خادشة للحياء ولا يليق بها أن تظهر للعامة، ليصل الأمر في بعض الأوقات حد المطالبة بمقاطعة فوز العتيبي حتى تتوقف عن نشر مثل هذه الفيديوهات.