فوز الفهد تعلن حملها في الطفل الأول بإطلالة فاخرة: هذا سعرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
فوز الفهد تعلن حملها في الطفل الأول بإطلالة فاخرة: هذا سعرها
مقالات ذات صلة
فاليري أبو شقرا تعلن عن حملها في طفلها الأول
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ 40 موهبته المميزة خطفت قلوب المشاهدين

أعلنت خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد عن حملها وذلك من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على إنستقرام وظهرت فيها ببطن منتفخ في إشارة إلى تقدمها في شهور الحمل مع إطلالة أنيقة جداً باللون الأبيض، وعلقت على الصورة بكلمات مؤثرة عبرت فيها عن فرحتها بهذه اللحظة التي حلمت بها من قبل.

فوز الفهد تعلن حملها

فوز الفهد أعلنت أنها حامل وعلقت قائلة: اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً ليس في خلقه زيادة ولانقصان يارب العالمين. الحمدلله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ماينوصف. اشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم اضعاف ماتتمنون.

وأضافت أنها لا تصدق أنه تعيش لحظة تعلن فيها حملها كما حمدت الله على هذه النعمة الكبيرة وختمت كلامها قائلة أن هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زوجها.

وانهالت التعليقات والتهاني على فوز الفهد بخاصة وأن الجمهور قد لاحظ ابتعادها عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة حتى عندما تنشر صور لها تحرص على إخفاء منطقة البطن مما أثار الكثير من الشكوك والأسئلة حول حملها بخاصة خلال ظهورها الأخير برفقة صديقتها نورة العميري خلال إحدى الجولات في السوق.

سعر إطلالات فوز الفهد

وأطلت فوز الفهد خلال صورة الإعلان عن حملها بمعطف طويل باللون الأبيض مزدوج الأزرار من ماركة فيندي Fendi ويصل سعره إلى 17 ألف ريال سعودي تقريباً، وأضافت إليه حذاء صيفي مفتوح من الأمام شفاف أما عن المجوهرات فاعتمدت على سوار وعقد من الألماس بسيط جداً لكن أضاف إلى مظهرها لمسة راقية بخاصة مع تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف التي اختارتها.

وكانت نورة العميري قد نشرت  فيديو لجولة جمعت بينها وبين فوز الفهد الفاشنيستا الكويتية حيث لاحظ الجمهور زيادة وزن فوز الفهد مما أثار جدل كبير وأسئلة بين الجمهور حول حملها بخاصة وأنها اعتمدت على فستان واسع جداً باللون الزهري مما أخفى شكل جسمها بدرجة كبيرة.

فوز الفهد أطلت خلال الفيديو بفستان واسع والجمهور طرح أسئلة حول حملها بخاصة وأن نورة العميري أكدت في بداية الفيديو أن الصداقة القوية بينها وبين فوز تُجبرها على تحمل تقلب مزاج فوز والحالة السيئة التي تمر بها وهذا ما ظهر بوضوح على فوز الفهد خلال الفيديو.

في حين أكد البعض أن فوز الفهد يحق له إخفاء حملها في بدايته وشكك آخرون بالأمر لأنها لم تعلن عنه بشكل رسمي على الرغم من زيادة الوزن بشكل ملحوظ وكانت آخر إطلالة لفوز الفهد بفستان أسود ضيق وقصير وأضافت إليه جاكيت واسع مما أخفى منطقة البطن بالكامل.